مشاهير

هل يعيش الأمير أندرو قصة حب مع النجمة كايلي مينوغ؟!

هل يعيش الأمير أندرو قصة حب مع النج...

محتوى مدفوع

كشفت إحدى المجلات الأسترالية عن مفاجأة مثيرة مفادها أن نجمة البوب كايلي مينوغ "تربطها في السر علاقة غرامية" بالأمير أندرو، دوق يورك، منذ "عدة أسابيع". وعلمت مجلة نيو أيديا أن العلاقة بين الصديقين المقربين بدأت تتخذ منحى آخر عقب انفصال كايلي عن خطيبها، جوشوا ساسي، في فبراير الماضي. وقال مصدر من داخل القصر الملكي للمجلة "هما الآن لا ينفصلان وأندرو مغرم بكايلي بنسبة 100 %". كما واصلت المجلة بتأكيدها أن أندرو، 57 عاماً، اتصل بكايلي، 48 عاماً، كي يواسيها بعد انتهاء علاقتها بجوشوا، 29 عاماً، مطلع العام الجاري. ومن وقتها والأمير أندرو وكايلي على علاقة وطيدة، ولا ينفصلان عن بعضهما

كشفت إحدى المجلات الأسترالية عن مفاجأة مثيرة مفادها أن نجمة البوب كايلي مينوغ "تربطها في السر علاقة غرامية" بالأمير أندرو، دوق يورك، منذ "عدة أسابيع".

وعلمت مجلة نيو أيديا أن العلاقة بين الصديقين المقربين بدأت تتخذ منحى آخر عقب انفصال كايلي عن خطيبها، جوشوا ساسي، في فبراير الماضي. وقال مصدر من داخل القصر الملكي للمجلة "هما الآن لا ينفصلان وأندرو مغرم بكايلي بنسبة 100 %".

كما واصلت المجلة بتأكيدها أن أندرو، 57 عاماً، اتصل بكايلي، 48 عاماً، كي يواسيها بعد انتهاء علاقتها بجوشوا، 29 عاماً، مطلع العام الجاري. ومن وقتها والأمير أندرو وكايلي على علاقة وطيدة، ولا ينفصلان عن بعضهما البعض، وقد تسربت للمجلة معلومات عن أن كايلي قضت عدة ليال خلال الأسبوعين الماضيين مع أندرو.

اترك تعليقاً