مشاهير

بيونسيه تحتفل بعيد الفصح مع عائلتها وصديقتها كيلي رولاند

بيونسيه تحتفل بعيد الفصح مع عائلتها...

محتوى مدفوع

جذب دفء العائلة المغنية العالمية بيونسيه لقضاء عيد الفصح في منزل والدتها بحضور ابنتها بلو آيفي وصديقتها المقرّبة كيلي رولاند، وقامت والدة بيونسيه "تينا نولز" بنشر بعض الصور والفيديوهات للتّجمع العائلي على حسابها في موقع إنستغرام. 3/4th of my girls❤️ Missing 1/4 at Cochella? My Solo❤️❤️Bianca A post shared by Tina Knowles (@mstinalawson) on Apr 16, 2017 at 3:43pm PDT ظهر في بعض الصور كل من بيونسيه إلى جانب والدتها تينا وصديقتها كيلي، حيث ارتدت بيونسيه فستاناً ضيقاً بلون الأوف وايت أظهر معالم حملها. وعلّقت تينا على الصورة بأنّها مع ثلاثة أرباع بناتها، حيث أنّ الربع الباقي وهي ابنتها سولانج

جذب دفء العائلة المغنية العالمية بيونسيه لقضاء عيد الفصح في منزل والدتها بحضور ابنتها بلو آيفي وصديقتها المقرّبة كيلي رولاند، وقامت والدة بيونسيه "تينا نولز" بنشر بعض الصور والفيديوهات للتّجمع العائلي على حسابها في موقع إنستغرام.

3/4th of my girls❤️ Missing 1/4 at Cochella? My Solo❤️❤️Bianca

A post shared by Tina Knowles (@mstinalawson) on

ظهر في بعض الصور كل من بيونسيه إلى جانب والدتها تينا وصديقتها كيلي، حيث ارتدت بيونسيه فستاناً ضيقاً بلون الأوف وايت أظهر معالم حملها. وعلّقت تينا على الصورة بأنّها مع ثلاثة أرباع بناتها، حيث أنّ الربع الباقي وهي ابنتها سولانج موجودة في كاليفورنيا لحضور مهرجان كوتشيلا.

Happy Easter Everyone!

A post shared by Tina Knowles (@mstinalawson) on

نشرت تينا فيديو آخر وهي تتمنى أعياداً سعيدة للجمهور برفقة زوجها ريتشارد لوسون، بينما شاركت الجمهور بفيديو آخر للروح العائلية التي جمعتهم وقد علّقت عليه بـ "مذكرات الفصح".

Easter memories❤️

A post shared by Tina Knowles (@mstinalawson) on

يُشارُ إلى أنّ الثنائي العالمي بينوسيه وجاي زي قد أعلنا في فبراير الماضي عن حمل بيونسيه بتوأم وأنّ موعد الولادة المتوقع سيكون في حزيران المقبل.

اترك تعليقاً