مشاهير

هيفاء وهبي.. رشيقة ومرحة في أولى إطلالاتها الصيفية

هيفاء وهبي.. رشيقة ومرحة في أولى إط...

مع بدء العدّ العكسي لحلول فصل الصيف، يبدو أن تحضيرات النجمات بدأت بقوة لاستقبال هذا الفصل الجميل، والمليء بالحيوية والنشاط. في هذا السياق، نشرت هيفاء وهبي أمس صورة لها مليئة بالحياة، وتكشف فيها عن اللوك الصيفي. ارتدت النجمة اللبنانية فستاناً قصيراً أشبه بتنورة زهرية اللون مع مع بلوزة باللون الكحلي. كما نسّقت مع الثوب حذاءً رياضياً أبيض اللون، من ماركة adidas الشهيرة، وكذلك حقيبة ملونة من ماركة "لوبوتان" المعروفة. لوك جذاب ومميز بألوانه الفاتحة التي تعكس الحياة في الصيف. ومن المعروف أن الزهري والكحلي والأبيض من الألوان الأكثر حضوراً في الصيف. ويبدو أن هيفاء سوف تعيد موضة تلك الألوان هذا

مع بدء العدّ العكسي لحلول فصل الصيف، يبدو أن تحضيرات النجمات بدأت بقوة لاستقبال هذا الفصل الجميل، والمليء بالحيوية والنشاط.

في هذا السياق، نشرت هيفاء وهبي أمس صورة لها مليئة بالحياة، وتكشف فيها عن اللوك الصيفي. ارتدت النجمة اللبنانية فستاناً قصيراً أشبه بتنورة زهرية اللون مع مع بلوزة باللون الكحلي.

كما نسّقت مع الثوب حذاءً رياضياً أبيض اللون، من ماركة adidas الشهيرة، وكذلك حقيبة ملونة من ماركة "لوبوتان" المعروفة.

لوك جذاب ومميز بألوانه الفاتحة التي تعكس الحياة في الصيف. ومن المعروف أن الزهري والكحلي والأبيض من الألوان الأكثر حضوراً في الصيف. ويبدو أن هيفاء سوف تعيد موضة تلك الألوان هذا الصيف.

أطلت المغنية اللبنانية بلوك صيفي مرح ومختلف هذه المرة، أظهر رشاقتها وإحساس الطفولة المحبب فيها، فكيف وجدته أنتِ؟

اترك تعليقاً