مشاهير

إصابة عباس النوري بكسر في يده لن توقف "ترجمان الأشواق"

إصابة عباس النوري بكسر في يده لن تو...

محتوى مدفوع

  تعرّض النجم السوري عباس النوري إلى حادثة بسيطة داخل منزله أمس أدت إلى كسر في يده اليمنى. وكانت زوجته الكاتبة عنود الخالد قد نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة تجمعها مع النوري كتبت تعليقاً عليها "سلامتك ياملك". وبينما ظن بعض المتابعين أن الصورة تعود لمشهد تمثيلي يؤديه النوري، أكدت زوجته لموقع فوشيا إصابة الفنان النوري بكسر في يده. وعلم موقع فوشيا أن النوري لن يوقف تصوير عمله "ترجمان الأشواق" رافضاً أن يأخذ فترة للراحة مخافة تأخير التصوير، بينما سيقوم المخرج محمد عبد العزيز أثناء التصوير بمحاولة عدم إظهار يد النوري خلال المشاهد. يشار إلى أن

 

تعرّض النجم السوري عباس النوري إلى حادثة بسيطة داخل منزله أمس أدت إلى كسر في يده اليمنى.

وكانت زوجته الكاتبة عنود الخالد قد نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة تجمعها مع النوري كتبت تعليقاً عليها "سلامتك ياملك".

وبينما ظن بعض المتابعين أن الصورة تعود لمشهد تمثيلي يؤديه النوري، أكدت زوجته لموقع فوشيا إصابة الفنان النوري بكسر في يده.

وعلم موقع فوشيا أن النوري لن يوقف تصوير عمله "ترجمان الأشواق" رافضاً أن يأخذ فترة للراحة مخافة تأخير التصوير، بينما سيقوم المخرج محمد عبد العزيز أثناء التصوير بمحاولة عدم إظهار يد النوري خلال المشاهد.

يشار إلى أن النجم عباس النوري يؤدي حالياً دوره في بطولة مسلسل "ترجمان الأشواق" إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني إلى جانب عدد من النجوم السوريين منهم غسان مسعود، فايز قزق، ثناء دبسي، شكران مرتجى، رنا ريشة وغيرهم.

ليكون عمله الثاني الذي سيطل من خلاله على الجمهور بعد المسلسل الشهير "باب الحارة 9".

اترك تعليقاً