مشاهير

فوغ أرابيا تقيل محررتها السعودية الأميرة دينا الجهني عبدالعزيز

فوغ أرابيا تقيل محررتها السعودية ال...

أقالت مجلة فوغ (النسخة العربية) رئيسة تحريرها الأميرة السعودية دينا الجهني بعد إصدار عددين فقط من المجلة التي تصدر في دبي. وأعلنت عن ذلك رئيسة التحرير نفسها التي قالت إنها لم تستقل بل أقيلت، وأن محاميها سيتابع مقاضاة الشركة الأمريكية الناشرة. وكانت المجلة العالمية أعلنت في شهر تموز الماضي عن تولي دينا الجهني مهمة تحرير المجلة في نسختها الشرق أوسطية واسمها "فوغ أرابيا". ومن المتوقع إصدار بيان حول استبدال محررة المجلة التي صدر منذ إطلاقها عددين، تصدر غلاف الأول عارضة الأزياء جيجي حديد، وهي ترتدي غطاء للرأس، فيما صدر غلاف آخر عدد وهو الثاني، حاملا صورة العارضة إيمان حمام، وكان

أقالت مجلة فوغ (النسخة العربية) رئيسة تحريرها الأميرة السعودية دينا الجهني بعد إصدار عددين فقط من المجلة التي تصدر في دبي.

وأعلنت عن ذلك رئيسة التحرير نفسها التي قالت إنها لم تستقل بل أقيلت، وأن محاميها سيتابع مقاضاة الشركة الأمريكية الناشرة.

وكانت المجلة العالمية أعلنت في شهر تموز الماضي عن تولي دينا الجهني مهمة تحرير المجلة في نسختها الشرق أوسطية واسمها "فوغ أرابيا".

ومن المتوقع إصدار بيان حول استبدال محررة المجلة التي صدر منذ إطلاقها عددين، تصدر غلاف الأول عارضة الأزياء جيجي حديد، وهي ترتدي غطاء للرأس، فيما صدر غلاف آخر عدد وهو الثاني، حاملا صورة العارضة إيمان حمام، وكان قد سبق إطلاق المجلة موقع إنترنت باللغتين العربية والإنكليزية.

يذكر أن دينا افتتحت عام 2005 بوتيكا في الرياض والدوحة، وأصبح هناك متجران رئيسيان للملابس بذلك الاسم، ودينا هي زوجة الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.