مشاهير

في عيد ميلادها.. شاهدي أحدث إطلالات الفنانة اللبنانية ألين خلف بعد طول غياب

في عيد ميلادها.. شاهدي أحدث إطلالات...

محتوى مدفوع

تحتفل الفنانة اللبنانية ألين خلف اليوم، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ43، حيث أنها من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت في 12 أبريل من عام 1974. وتغيب الفنانة اللبنانية عن الوسط الفني منذ سنوات، من أجل الاهتمام بأسرتها، المكونة من زوجها رجل الأعمال اللبناني كارلو إيلي وابنتها "ليفي". وبمناسبة عيد ميلادها نرصد هنا مجموعة من أحدث صور الفنانة اللبنانية، التي حققت نجاحاً كبيراً منذ سنوات، ولقبت بسندريلا الأغنية العربية، قبل أن تختفي عن الأنظار من أجل أسرتها. ارتدت ألين في هذه الإطلالة بنطلون جينز ممزقا من الدنيم، مع بلوزة أوف شولدر باللون الأزرق، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة. أما في هذه الإطلالة فتظهر

تحتفل الفنانة اللبنانية ألين خلف اليوم، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ43، حيث أنها من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت في 12 أبريل من عام 1974.

وتغيب الفنانة اللبنانية عن الوسط الفني منذ سنوات، من أجل الاهتمام بأسرتها، المكونة من زوجها رجل الأعمال اللبناني كارلو إيلي وابنتها "ليفي".

وبمناسبة عيد ميلادها نرصد هنا مجموعة من أحدث صور الفنانة اللبنانية، التي حققت نجاحاً كبيراً منذ سنوات، ولقبت بسندريلا الأغنية العربية، قبل أن تختفي عن الأنظار من أجل أسرتها.

ارتدت ألين في هذه الإطلالة بنطلون جينز ممزقا من الدنيم، مع بلوزة أوف شولدر باللون الأزرق، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة.

أما في هذه الإطلالة فتظهر النجمة مرتديةً بنطلوناً أسود من الحرير الناعم، وبلوزة حريرية أيضاً، مع حقيبة يد صغيرة الحجم، وصندل بالكعب العالي.

وهنا ارتدت ألين خلف فستاناً باللونين الأبيض والأسود، واختارت المكياج البرونزي والعيون المكحلة بالأسود.

اترك تعليقاً