مشاهير

وسام المانع يزور رضيعه ويهديه حقائب ممتلئة بلعب أطفال

وسام المانع يزور رضيعه ويهديه حقائب...

رغم انفصالهما بعد زواج استمر على مدار 5 سنوات بعد شهور قليلة على استقبال طفلهما الأول، إلا أن رجل الأعمال القطري، وسام المانع، حرص على القيام بدوره كأب على أكمل وجه، حيث وصل إلى المنزل الذي كان يعيش فيه من قبل مع مطلقته، جانيت جاكسون، في العاصمة البريطانية، لندن، ليهدي ابنه مجموعة من لعب الأطفال.    وذكرت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن المانع، الذي يقال إن ثروته تقدر بـ 800 مليون استرليني، قد تردد على المنزل مرتين مؤخراً، مرة في عطلة نهاية الأسبوع ومرة أخرى اليوم. ووصل المانع إلى هناك، برفقة بعض من مساعديه، وقام بتسليم ابنه حقيبتين

رغم انفصالهما بعد زواج استمر على مدار 5 سنوات بعد شهور قليلة على استقبال طفلهما الأول، إلا أن رجل الأعمال القطري، وسام المانع، حرص على القيام بدوره كأب على أكمل وجه، حيث وصل إلى المنزل الذي كان يعيش فيه من قبل مع مطلقته، جانيت جاكسون، في العاصمة البريطانية، لندن، ليهدي ابنه مجموعة من لعب الأطفال.

  

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن المانع، الذي يقال إن ثروته تقدر بـ 800 مليون استرليني، قد تردد على المنزل مرتين مؤخراً، مرة في عطلة نهاية الأسبوع ومرة أخرى اليوم.

ووصل المانع إلى هناك، برفقة بعض من مساعديه، وقام بتسليم ابنه حقيبتين كبيرتين ممتلئتين بلعب الأطفال، بالإضافة لعدد من البالونات.

ومن المعروف أن شقيقة مطرب البوب الراحل، مايكل جاكسون، قد تزوجت من المانع في العام 2012، واستقبلا طفلهما الأول، عيسى، في الـ 3 من شهر يناير الماضي.

اترك تعليقاً