مشاهير

3 نساء في حياة براد بيت بعد طلاقه من أنجلينا جولي

3 نساء في حياة براد بيت بعد طلاقه م...

محتوى مدفوع

كشف موقع "page six" اليوم أن النجم العالمي براد بيت يعيش قصة حب جديدة مع بطلة فيلمه الجديد The Lost City Z الفنانة سيينا ميلر، وسط تكتم شديد على تفاصيل علاقتهما. سيينا ميلر ليست أول فنانة تربط الشائعات بينها وبين الممثل الأمريكي براد بيت، بعد انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي، بعد 12 عاما من الارتباط، حيث سبقتها نجمات أخريات، تحدثت الشائعات عن علاقات تجمعه بهن. سيينا ميلر أكد مصدر مقرب من براد بيت وسيينا ميلر، أن الفنانة البالغة من العمر 35 عاما، بدت قريبة للغاية من بطل فيلمها الجديد، وظلا يتحدثان طوال السهرة خلال العرض الخاص لفيلم The

كشف موقع "page six" اليوم أن النجم العالمي براد بيت يعيش قصة حب جديدة مع بطلة فيلمه الجديد The Lost City Z الفنانة سيينا ميلر، وسط تكتم شديد على تفاصيل علاقتهما.

سيينا ميلر ليست أول فنانة تربط الشائعات بينها وبين الممثل الأمريكي براد بيت، بعد انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي، بعد 12 عاما من الارتباط، حيث سبقتها نجمات أخريات، تحدثت الشائعات عن علاقات تجمعه بهن.

سيينا ميلر

أكد مصدر مقرب من براد بيت وسيينا ميلر، أن الفنانة البالغة من العمر 35 عاما، بدت قريبة للغاية من بطل فيلمها الجديد، وظلا يتحدثان طوال السهرة خلال العرض الخاص لفيلم The Lost City Z الذي أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية الأسبوع الماضي.

ساندرا بولوك

كما كشفت تقارير أجنبية عن أن النجم العالمي براد بيت يلتقي النجمة العالمية ساندرا بولوك أيضا، عقب مرور أشهر على انفصاله من زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وأكدت هذه التقارير إن "براد" و"ساندرا" يتخذان علاقتهما على محمل الجد، على أن يتم إعلان ارتباطهما بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن النجم العالمي جورج كلوني كان هو الوسيط بينهما، بعد أن قام بترتيب لقاء يجمعهما.

جنيفر أنيستون

فجرت مجلة us weekly الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت خلالها عن أن النجم العالمي براد بيت تواصل منذ فترة مع زوجته السابقة النجمة العالمية جنيفر أنيتسون، بعد أشهر من انفصاله عن النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وقالت المجلة إن "براد" حرص على تهنئة "أنيستون" بعيد ميلادها الـ46 بعدما تعقب رقم هاتفها الشخصي.

وأشارت المجلة إلى أنه منذ انفصال "براد" و"أنيتسون"، منذ حوالي 12 عاما، لم يلتقيا أو يتواصلا، وأن النجمة الأمريكية خرجت من حياة "براد" بشكل نهائي.

وتضمنت الرسائل التي تبادلها النجمان العالميان عدة موضوعات، منها واقعة انفصاله عن أنجلينا جولي، والشعور بالحنين إلى الماضي الذي كان يجمعهما.

اترك تعليقاً