مشاهير

الحروف الأولى من أسماء النجمات تزين إكسسوارات هواتفهن المحمولة

الحروف الأولى من أسماء النجمات تزين...

محتوى مدفوع

تهتم النجمات العالميات بانتقاء إكسسوارات هواتفهن المحمولة، بنفس درجة اهتمامهن بانتقاء أزيائهن وإكسسوارتهن الخاصة، خاصة بعد أن أصبحت الهواتف المحمولة جزءاً لا يتجزأ من حياة النجمات وكل السيدات. وهنا 3 نجمات عالميات اخترن إكسسوارات هواتفهن المحمولة بأناقة، ولفت الأنظار تواجد حروف أسمائهن عليها أيضاً. ريتا أورا اهتمت المغنية البريطانية ريتا أورا بإطلالتها في الشارع، وبدت على أكمل وجه، وأمسكت بيدها هاتفها المحمول، الذي وضعته داخل غلاف كتب عليه الحرفان الأولان من اسميها (RO). فيكتوريا بيكهام نشرت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة سيلفي لها أمام المرآة، وأمسكت بيدها هاتفها المحمول أثناء التقاط الصورة،

تهتم النجمات العالميات بانتقاء إكسسوارات هواتفهن المحمولة، بنفس درجة اهتمامهن بانتقاء أزيائهن وإكسسوارتهن الخاصة، خاصة بعد أن أصبحت الهواتف المحمولة جزءاً لا يتجزأ من حياة النجمات وكل السيدات.

وهنا 3 نجمات عالميات اخترن إكسسوارات هواتفهن المحمولة بأناقة، ولفت الأنظار تواجد حروف أسمائهن عليها أيضاً.

ريتا أورا

اهتمت المغنية البريطانية ريتا أورا بإطلالتها في الشارع، وبدت على أكمل وجه، وأمسكت بيدها هاتفها المحمول، الذي وضعته داخل غلاف كتب عليه الحرفان الأولان من اسميها (RO).

فيكتوريا بيكهام

نشرت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة سيلفي لها أمام المرآة، وأمسكت بيدها هاتفها المحمول أثناء التقاط الصورة، وظهر على جراب الهاتف الحرفان الأولان من اسمها (VB).

هايلي بالدوين

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية في صورة سيلفي أمام المرآة، وهي تمسك بهاتفها المحمول، الذي كان يحمل الحرفين الأولين من اسمها أيضاً (HB).

اترك تعليقاً