مشاهير

لقاء سويدان تتحدث "لـفوشيا" عن "الحفلة التنكرية" وتجربتها المميزة في التقديم

لقاء سويدان تتحدث "لـفوشيا" عن "الح...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان، عن أن السبب الحقيقي وراء تأخر عرض مسرحيتها الجديدة "الحفلة تنكرية" هو عدم وجود دار لعرض المسرحية لأن جميع الدور مشغولة، موضحة أنها وكل أعضاء العمل انتهوا من البروفات منذ أكثر من خمسة أشهر ويبحثون عن مكان لتقديم المسرحية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب إنها انتهت من تصوير 30 % من مشاهدها في مسلسل "الحلال"، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل حيث تشارك بجانب نخبة كبيرة من النجوم مثل سمية الخشاب ودينا فؤاد ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد. وأبدت لقاء سويدان سعادتها بالمشاركة في

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان، عن أن السبب الحقيقي وراء تأخر عرض مسرحيتها الجديدة "الحفلة تنكرية" هو عدم وجود دار لعرض المسرحية لأن جميع الدور مشغولة، موضحة أنها وكل أعضاء العمل انتهوا من البروفات منذ أكثر من خمسة أشهر ويبحثون عن مكان لتقديم المسرحية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب إنها انتهت من تصوير 30 % من مشاهدها في مسلسل "الحلال"، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل حيث تشارك بجانب نخبة كبيرة من النجوم مثل سمية الخشاب ودينا فؤاد ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد.

وأبدت لقاء سويدان سعادتها بالمشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب كمقدمة له، خاصة أنه يتعلق بالمسرح الذي تعشقه، لافتة إلى أنها حاولت تقديم المهرجان بشكل مختلف باللغتين العربية والإنجليزية، مع الدقة في اختيار الكلمات التي تعبر عن الحب والدفء الذي يجمع الحضور.

ووجهت الفنانة المصرية، الشكر لمصمم أزيائها محمود غالي على فستانها الذي لاقى إعجاب الجميع بلونه الأحمر.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بحضور وزير الثقافة المصري حلمي النمنم واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعدد كبير من الإعلاميين والفنانين المصريين والعرب.

شاهد الفيديو..

 
اترك تعليقاً