مشاهير

شاهدي.. أناقة نجمات تركيا أثناء التسوق

شاهدي.. أناقة نجمات تركيا أثناء الت...

شوهد عدد من نجمات تركيا الشهيرات مؤخرا، أثناء تواجدهن في مراكز التسوق المعروفة، سواء كن بمفردهن أو مع أزواجهن وأحبابهن. وكالعادة اهتمت هؤلاء النجمات بأناقتهن اهتماما كبيرا، وحرصن على ارتداء أزياء أنيقة ولافتة من جانب، ومريحة وعملية من جانب آخر. وهنا نرصد بعض هؤلاء النجمات التركيات أثناء التسوق. محسون قرمزي غول وزوجته إيجه بناي شوهد المطرب التركي محسن قرمزي غول مع زوجته إيجه بناي، أثناء تسوقهما في مركز تسوق "إستينيا بارك"، وارتدت الزوجة بنطلون جينز، وسترة زرقاء، وحملت حقيبة سوداء، وفضلت ارتداء حذاء عملي. هوليا أوشار كما شوهدت النجمة التركية متعددة المواهب، المذيعة والممثلة والمطربة هوليا أوشار، في مركز تسوق

شوهد عدد من نجمات تركيا الشهيرات مؤخرا، أثناء تواجدهن في مراكز التسوق المعروفة، سواء كن بمفردهن أو مع أزواجهن وأحبابهن.

وكالعادة اهتمت هؤلاء النجمات بأناقتهن اهتماما كبيرا، وحرصن على ارتداء أزياء أنيقة ولافتة من جانب، ومريحة وعملية من جانب آخر.

وهنا نرصد بعض هؤلاء النجمات التركيات أثناء التسوق.

محسون قرمزي غول وزوجته إيجه بناي

شوهد المطرب التركي محسن قرمزي غول مع زوجته إيجه بناي، أثناء تسوقهما في مركز تسوق "إستينيا بارك"، وارتدت الزوجة بنطلون جينز، وسترة زرقاء، وحملت حقيبة سوداء، وفضلت ارتداء حذاء عملي.

هوليا أوشار

كما شوهدت النجمة التركية متعددة المواهب، المذيعة والممثلة والمطربة هوليا أوشار، في مركز تسوق "إستينيا بارك" أيضا، وارتدت بنطلون جينز، وبلوزة بيضاء، وسترة أنيقة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، وارتدت حذاء رياضيا في إطلالة شبابية وعملية.

مراد بوز وأصلي أنفر

أيضا ظهر النجمان التركيان المعروفان مراد بوز وحبيبته أصلي أنفر في مركز تسوق "زورلو سنتر"، وارتدت الفنانة بنطلونا أسود وبلوفر بني اللون كشف عن إحدى كتفيها، وأمسكت بسترة في يدها، وارتدت حذاء رياضيا أيضا.

اترك تعليقاً