مشاهير

بهذه الطريقة احتفلت عائلة كارداشيان بيوم الأشقّاء العالمي..

بهذه الطريقة احتفلت عائلة كارداشيان...

يُصادف العاشر من أبريل/ نيسان من كل عام يومٌ خاص للاحتفال بالأخوة والأشقاء، ومثل هذه المناسبات لا تمر مرور الكِرام على عائلة كارداشيان، خصوصاً وأنها تتعلق بالعائلة بشكل أساسي. لذا قامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بمشاركة أيّام الماضي مع جمهورها برفقة أشقّائها من عائلة كارداشيان وجينر، وذلك عن طريق نشر صورٍ قديمةٍ لهم على الموقع الإلكتروني الخاص بكيم وقد علّقت قائلةً: "يوم أشقّاء عالمي سعيد! أنا محظوظة جدّاً لأنني كبرت مع العديد من الأشقّاء. كم أحب تقارب أفراد عائلتي ومساندتهم لبعضهم البعض وقت الحاجة". أمّا شقيقتها كلوي، فقد علّقت قائلةً: "اليوم هو يوم الأشقّاء العالمي، وأنتم تعرفون أنني سأظهر

يُصادف العاشر من أبريل/ نيسان من كل عام يومٌ خاص للاحتفال بالأخوة والأشقاء، ومثل هذه المناسبات لا تمر مرور الكِرام على عائلة كارداشيان، خصوصاً وأنها تتعلق بالعائلة بشكل أساسي.

لذا قامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بمشاركة أيّام الماضي مع جمهورها برفقة أشقّائها من عائلة كارداشيان وجينر، وذلك عن طريق نشر صورٍ قديمةٍ لهم على الموقع الإلكتروني الخاص بكيم وقد علّقت قائلةً: "يوم أشقّاء عالمي سعيد! أنا محظوظة جدّاً لأنني كبرت مع العديد من الأشقّاء. كم أحب تقارب أفراد عائلتي ومساندتهم لبعضهم البعض وقت الحاجة".

أمّا شقيقتها كلوي، فقد علّقت قائلةً: "اليوم هو يوم الأشقّاء العالمي، وأنتم تعرفون أنني سأظهر بعض الحب لعصابتي! بكل جدّية، أين سأكون بدون إخوتي وإخواني؟ لديّ علاقة خاصة تجمعني بكلِّ واحدٍ منهم وأنا ممتنة للغاية أننا قريبون من بعضنا البعض. أحبكم يا شباب".

وبالنسبة للصور التي نشرتها كورتني كارداشيان على الموقع الخاص بها، فقد خيّم طابع عيد الفصح، وعلّقت بأنّ هذه المناسبة مهمّة جدّاً لعائلتها، كما أنّ معظم لحظات الطفولة المفضّلة لديها كانت في الإيستر.

اترك تعليقاً