مشاهير

شاهدي.. أجمل حمامات السباحة في منازل النجوم

شاهدي.. أجمل حمامات السباحة في مناز...

محتوى مدفوع

يحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على وجود حمام سباحة فخم في منازلهم، من أجل الاسترخاء وقضاء وقت ممتع بعيدا عن العمل. ويهتم هؤلاء النجوم بديكورات حمامات السباحة في منازلهم اهتماما كبيرا، حتى أصبحت حمامات السباحة من أجمل الأماكن في هذه المنازل. هنا نعرض مجموعة من أجمل حمامات السباحة في منازل النجوم. غوينيث بالترو لدى الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو حمام سباحة مستطيل من الحجر الطبيعي، وتحيط به الأشجار والأوراق الخضراء، فيجمع بين الحجر والخضرة في تمازج مثالي. جاستن بيبر أما المغني الكندي جاستن بيبر فيملك حمام سباحة فخما، بإضاءة لافتة ومثالية، في منزله في لاس فيغاس. ميراندا كير أيضا عارضة

يحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على وجود حمام سباحة فخم في منازلهم، من أجل الاسترخاء وقضاء وقت ممتع بعيدا عن العمل.

ويهتم هؤلاء النجوم بديكورات حمامات السباحة في منازلهم اهتماما كبيرا، حتى أصبحت حمامات السباحة من أجمل الأماكن في هذه المنازل.

هنا نعرض مجموعة من أجمل حمامات السباحة في منازل النجوم.

غوينيث بالترو

لدى الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو حمام سباحة مستطيل من الحجر الطبيعي، وتحيط به الأشجار والأوراق الخضراء، فيجمع بين الحجر والخضرة في تمازج مثالي.

جاستن بيبر

أما المغني الكندي جاستن بيبر فيملك حمام سباحة فخما، بإضاءة لافتة ومثالية، في منزله في لاس فيغاس.

ميراندا كير

أيضا عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير تملك حمام سباحة كبيرا ومميزا في منزلها في مدينة ماليبو.

بيونسيه وجاي زي

يملك النجمان العالميان بيونسيه وجاي زي حمام سباحة مصنوعا بمهارة من الأحجار اليدوية، وبشكل جذاب.

غوليان هوغ

في منزلها ببيفرلي هيلز، تملك النجمة الأمريكية غوليان هوغ حمام سباحة يحيط به سياج خشبي قصير، ما يسمح للأشجار والخضرة بالظهور حوله بشكل لافت.

كيتي هولمز

يتميز حمام سباحة الممثلة الأمريكية كيتي هولمز بمساحته الواسعة، ويقع وسط حديقتها المميزة في منزلها الواقع في كالاباساس بكاليفورنيا.

اترك تعليقاً