مشاهير

بالصور.. ديمي لوفاتو تحافظ على لياقتها برفقة حبيبها

بالصور.. ديمي لوفاتو تحافظ على لياق...

محتوى مدفوع

تكثف النجمة الأمريكية الشابة، ديمي لوفاتو، من تدريباتها التي تهتم من خلالها بالحفاظ على لياقتها البدنية، وقد ظهرت يوم أمس برفقة حبيبها، غويلهيرم فاسكونسيلوس، وهما يرتديان أزياء ممارسة التمرينات الرياضية في لوس أنجلوس. والتقطت مجموعة صور للحبيبين خلال سيرهما في إحدى المناطق المخصصة لوقوف السيارات وبحوزتهما كوبان من العصير. وظهرت ديمي، 24 عاماً، بإطلالة كاجوال جذابة، تألفت من ليغينغ كابري أسود وجاكيت أسود. وارتدت تحته سترة فوقية لونها رمادي ومزودة بحافة لونها أخضر مشع حول خط العنق. وجاءت تلك الملابس الممسكة على جسمها لتبرز بشكل واضح مفاتنها المثيرة. وأكملت ديمي إطلالتها بانتعالها حذاءً رياضياً باللون الرمادي، وعلَّقت نظارة شمس في

تكثف النجمة الأمريكية الشابة، ديمي لوفاتو، من تدريباتها التي تهتم من خلالها بالحفاظ على لياقتها البدنية، وقد ظهرت يوم أمس برفقة حبيبها، غويلهيرم فاسكونسيلوس، وهما يرتديان أزياء ممارسة التمرينات الرياضية في لوس أنجلوس.

والتقطت مجموعة صور للحبيبين خلال سيرهما في إحدى المناطق المخصصة لوقوف السيارات وبحوزتهما كوبان من العصير.

وظهرت ديمي، 24 عاماً، بإطلالة كاجوال جذابة، تألفت من ليغينغ كابري أسود وجاكيت أسود. وارتدت تحته سترة فوقية لونها رمادي ومزودة بحافة لونها أخضر مشع حول خط العنق. وجاءت تلك الملابس الممسكة على جسمها لتبرز بشكل واضح مفاتنها المثيرة.

وأكملت ديمي إطلالتها بانتعالها حذاءً رياضياً باللون الرمادي، وعلَّقت نظارة شمس في مقدمة سترتها الفوقية، كما حرصت على ارتداء قبعة بيسبول سوداء وأقراط من اللؤلؤ.

اترك تعليقاً