مشاهير

حقيقة البحث عن ممثلة بديلة لآيتن عامر في مسلسل "فوبيا" بسبب مرضها

حقيقة البحث عن ممثلة بديلة لآيتن عا...

محتوى مدفوع

لا زالت الفنانة الشابة أيتن عامر متواجدة في مستشفى الصفا بالقاهرة حيث تتلقى العلاج بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرا. وكانت آيتن تقوم قبل تعرضها لهذه الأزمة بتصوير مشاهدها في مسلسل "فوبيا" أمام الفنان خالد الصاوي والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم وهو ما يعني أنها ستتسبب في تعطيل العمل ولكن هل ستكون هناك ممثلة بديلة لها. فوشيا اتصل بمخرج العمل عادل الأعصر فقال في تصريحات خاصة إن الأمر لن يستدعي وجود فنانة بديلة فكل أسرة العمل وأنا أولهم متمسكون بآيتن ويدعون لها بالشفاء ولكن سنواصل تصوير العمل بشكل طبيعي على أن يتم تأجيل مشاهدها لحين خروجها من المستشفى

لا زالت الفنانة الشابة أيتن عامر متواجدة في مستشفى الصفا بالقاهرة حيث تتلقى العلاج بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرا.

وكانت آيتن تقوم قبل تعرضها لهذه الأزمة بتصوير مشاهدها في مسلسل "فوبيا" أمام الفنان خالد الصاوي والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم وهو ما يعني أنها ستتسبب في تعطيل العمل ولكن هل ستكون هناك ممثلة بديلة لها.

فوشيا اتصل بمخرج العمل عادل الأعصر فقال في تصريحات خاصة إن الأمر لن يستدعي وجود فنانة بديلة فكل أسرة العمل وأنا أولهم متمسكون بآيتن ويدعون لها بالشفاء ولكن سنواصل تصوير العمل بشكل طبيعي على أن يتم تأجيل مشاهدها لحين خروجها من المستشفى ولن يتعرض العمل للتعطيل بهذه الطريقة وأوضح أن ما يهمه حاليا هو صحة آيتن فهي مثل ابنته وهناك علاقة أسرية بينهما.

وكانت آيتن قد سبق واعتذرت عن المشاركة في مسلسل "فوبيا" بسبب تعرض والدتها لأزمة صحية واضطرارها للسفر معها إلى ألمانيا لكنها عادت له بعدما قام فريق العمل بانتظارها، وتجسد ايتن من خلال المسلسل شخصية مذيعة.

مسلسل "فوبيا" من بطولة خالد الصاوي وآيتن عامر وليد فواز واحمد صفوت والقصة من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

اترك تعليقاً