مشاهير

شاهدي.. أجمل 5 لقطات "عفوية" للنجوم في أسبوع

شاهدي.. أجمل 5 لقطات "عفوية" للنجوم...

محتوى مدفوع

التقطت خلال الأسبوع الجاري مجموعة من الصور لعدد كبير من النجوم والنجمات حول العالم، ولكن لوحظ ظهور بعض هؤلاء النجوم في صورة عفوية وتلقائية جدا، خلافا للصور التقليدية التي يظهر فيها كثيرون من النجوم العالميين. هنا نرصد أجمل 5 صور "عفوية" التقطت للنجوم هذا الأسبوع. صوفيا فيرغارا شوهدت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، يوم 3 أبريل الجاري، أثناء قيامها بجولة تسوق في روما، ولوحظ أنها كانت تتناول قطعة من الحلوى في الشارع بمنتهى العفوية. نيكول كيدمان وفيث هيل وتيم ماكجرو بدا النجوم الثلاثة: الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، والمغنية الأمريكية فيث هيل، والمغني الأمريكي تيم ماكجرو، في منتهى العفوية وهم يرقصون في

التقطت خلال الأسبوع الجاري مجموعة من الصور لعدد كبير من النجوم والنجمات حول العالم، ولكن لوحظ ظهور بعض هؤلاء النجوم في صورة عفوية وتلقائية جدا، خلافا للصور التقليدية التي يظهر فيها كثيرون من النجوم العالميين.

هنا نرصد أجمل 5 صور "عفوية" التقطت للنجوم هذا الأسبوع.

صوفيا فيرغارا

شوهدت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، يوم 3 أبريل الجاري، أثناء قيامها بجولة تسوق في روما، ولوحظ أنها كانت تتناول قطعة من الحلوى في الشارع بمنتهى العفوية.

نيكول كيدمان وفيث هيل وتيم ماكجرو

بدا النجوم الثلاثة: الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، والمغنية الأمريكية فيث هيل، والمغني الأمريكي تيم ماكجرو، في منتهى العفوية وهم يرقصون في الدورة الـ52 من حفل توزيع جوائز ACM AWARDS الذي أقيم يوم 2 أبريل في لاس فيغاس.

نيكي ميناج

المغنية الأمريكية نيكي ميناج في مشهد تلقائي أثناء مداعبة ميمي ماوس، على هامش حفل توزيع جوائز لوس أنجلوس بهوليوود، وذلك يوم 2 أبريل الجاري.

كريسي تايغن

ظهرت النجمة العالمية كريسي تايغن في منتهى التلقائية، عندما طلبت منها إحدى معجباتها التقاط صورة "سيلفي" معها، وذلك يوم 1 أبريل بلوس أنجلوس.

غولدي هاون وإيمي شومر

النجمتان العالميتان غولدي هاون، وإيمي شومر، ظهرتا أيضا بمنتهى العفوية في هذه اللقطة الطريفة، وذلك أثناء وقوفهما على المسرح بلاس فيغاس يوم 30 مارس الفائت.

اترك تعليقاً