مشاهير

من حورية فرغلي إلى فاتن حمامة: المشاهد "الحميمية" والقبلات الساخنة تنهي علاقة النجمات بالأزواج

من حورية فرغلي إلى فاتن حمامة: المش...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي، إن مشاركتها في فيلم "كلمنى شكرا"، كانت سببا في فسخ خطوبتها من شخصية سياسية بارزة ونجل وزير سابق، بسبب المشاهد الجريئة التي تضمنها الفيلم. وهناك كثيرات من الفنانات اللواتي تعرضن لهذا الموقف بانفصال خطابهن أو أزواجهن عنهن، بسبب جرأتهن ومشاهدهن الحميمية والساخنة. ومن هؤلاء النجمات.. حورية فرغلي قالت حورية فرغلي في حوارها ببرنامج "كل يوم"، الذي عرض مساء أمس، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "أون تي في"، إن خطيبها أعاد لها دبلة الخطوبة خلال حفل افتتاح فيلم "كلمني شكرا"، الذي شاركت في بطولته أمام عمرو عبدالجليل وغادة عبدالرازق، وإخراج خالد يوسف، بسبب مشاهدها الجريئة

قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي، إن مشاركتها في فيلم "كلمنى شكرا"، كانت سببا في فسخ خطوبتها من شخصية سياسية بارزة ونجل وزير سابق، بسبب المشاهد الجريئة التي تضمنها الفيلم.

وهناك كثيرات من الفنانات اللواتي تعرضن لهذا الموقف بانفصال خطابهن أو أزواجهن عنهن، بسبب جرأتهن ومشاهدهن الحميمية والساخنة.

ومن هؤلاء النجمات..

حورية فرغلي

قالت حورية فرغلي في حوارها ببرنامج "كل يوم"، الذي عرض مساء أمس، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "أون تي في"، إن خطيبها أعاد لها دبلة الخطوبة خلال حفل افتتاح فيلم "كلمني شكرا"، الذي شاركت في بطولته أمام عمرو عبدالجليل وغادة عبدالرازق، وإخراج خالد يوسف، بسبب مشاهدها الجريئة في الفيلم.

لبلبة

كشفت الفنانة لبلبة السبب الأساسي وراء طلاقها من الفنان حسن يوسف الذي تزوجته في بداية مشوارها الفني.

وقالت في حوار تليفزيوني أنها أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "بنت بديعة" أمام الفنان حسين فهمي، أصر المخرج الراحل حسن الإمام على تقبيل حسين فهمي لها، رغم عدم وجود هذه القبلة في السيناريو.

وأضافت لبلبة أنها قامت بالاتصال بزوجها حسن يوسف لتقول له ما حدث، لكنه حذرها من القيام بهذا المشهد، ولكن رغبتها في ألا يقول أحد عنها إنها فشلت في أول تعاون مع المخرج حسن الإمام، انصاعت لأوامره وصورت المشهد، مما أدى إلى طلاقها.

سهير رمزي

كما انفصلت الفنانة سهير رمزي عن زوجها رجل الأعمال محمد الملا بسبب مشاهدها الجريئة التي قدمتها في فيلم "المذنبون"، وخاصة مشاهد القبلات مع حسين فهمي.

تحية كاريوكا

أما الراقصة تحية كاريوكا فانفصلت عن زوجها فطين عبدالوهاب بسبب جرأتها ومشاهدها المثيرة في فيلم "أحب الغلط" أمام أنور وجدي في الفيلم الذي قام ببطولته حسين صدقي.

فاتن حمامة

تعتبر قصة انفصال الفنانة الكبيرة فاتن حمامة عن زوجها عزالدين ذوالفقار، واحدة من أشهر قصص الانفصال في الوسط الفني، وذلك بسبب قبلة عمرو الشريف للفنانة في فيلم "صراع في الوادي".

اترك تعليقاً