مشاهير

بهذه الطريقة دعمت نيكول كيدمان صديقتها فيكتوريا بيكهام!

بهذه الطريقة دعمت نيكول كيدمان صديق...

محتوى مدفوع

عملٌ جديد يجمع بين المصممة الإنجليزية فيكتوريا بيكهام والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، والذي يتلخّص في كلمة واحدة وهي الأزياء. حيث نشرت مصممة الأزياء المشهورة بكشرتها "فيكتوريا بيكهام" صورةً على حسابها في موقع إنستغرام يوم الثلاثاء الماضي من كواليس جلسة التصوير لأحدث مجموعة من خط الأزياء المسمّى باسمها VICTORIA BECKHAM، وبدلاً من الاستعانة بعارضة أزياء متخصصة، اتجهت أنظار بيكهام إلى صديقتها الممثلة نيكول كيدمان. ظهرت نيكول في الصورة وهي ترتدي فستاناً فاخراً باللون الخمري اتسم بالبساطة، وقد غطّى جسد نيكول بالكامل حيث انتعلت معه كعباً عالياً مكشوفاً باللون الذهبي. يذكر أنه بينما كانت نيكول منغمسة في مجال الأزياء، ظهرت فيكتوريا مؤخراً

عملٌ جديد يجمع بين المصممة الإنجليزية فيكتوريا بيكهام والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، والذي يتلخّص في كلمة واحدة وهي الأزياء.

حيث نشرت مصممة الأزياء المشهورة بكشرتها "فيكتوريا بيكهام" صورةً على حسابها في موقع إنستغرام يوم الثلاثاء الماضي من كواليس جلسة التصوير لأحدث مجموعة من خط الأزياء المسمّى باسمها VICTORIA BECKHAM، وبدلاً من الاستعانة بعارضة أزياء متخصصة، اتجهت أنظار بيكهام إلى صديقتها الممثلة نيكول كيدمان.

ظهرت نيكول في الصورة وهي ترتدي فستاناً فاخراً باللون الخمري اتسم بالبساطة، وقد غطّى جسد نيكول بالكامل حيث انتعلت معه كعباً عالياً مكشوفاً باللون الذهبي.

يذكر أنه بينما كانت نيكول منغمسة في مجال الأزياء، ظهرت فيكتوريا مؤخراً في فيديو الـ "مانيكان" مع جيمس كوردن في برنامجه The Late Late Show.

#NicoleKidman looks beautiful in my #VBAW17 collection! X VB victoriabeckham.com #VBDoverSt #VBHongKong

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

 
اترك تعليقاً