مشاهير

هيلاري سكوت وسيلينا غوميز.. جسدان مختلفان وفستان واحد!

هيلاري سكوت وسيلينا غوميز.. جسدان م...

ارتدت النجمتان الأمريكيتان هيلاري سكوت وسيلينا غوميز، رغم اختلاف جسديهما، فستاناً واحداً. الفستان من تصميم PROENZA SCHOULER وهو من الحرير المطبوع، وارتدته كل منهما بلون مختلف. ورغم أن إحداهما ذات جسد نحيل جداً، والأخرى ذات منحنيات واضحة، إلا أنهما أعجبتا بالقطعة نفسها. هيلاري سكوت ارتدت النجمة العالمية هيلاري سكوت، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، هذا الفستان باللون الأزرق مع الأرجواني، واختارت الإكسسوارات باللون الأخضر، وهي عبارة عن أقراط متدلية، وصندل عال، وقد ارتدت "هيلاري" هذا الفستان يوم 2 أبريل الجاري في حفل توزيع جوائز موسيقى الريف هذا العام. سيلينا غوميز أما النجمة العالمية سيلينا غوميز، التي تبلغ من العمر

ارتدت النجمتان الأمريكيتان هيلاري سكوت وسيلينا غوميز، رغم اختلاف جسديهما، فستاناً واحداً.

الفستان من تصميم PROENZA SCHOULER وهو من الحرير المطبوع، وارتدته كل منهما بلون مختلف.

ورغم أن إحداهما ذات جسد نحيل جداً، والأخرى ذات منحنيات واضحة، إلا أنهما أعجبتا بالقطعة نفسها.

هيلاري سكوت

ارتدت النجمة العالمية هيلاري سكوت، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، هذا الفستان باللون الأزرق مع الأرجواني، واختارت الإكسسوارات باللون الأخضر، وهي عبارة عن أقراط متدلية، وصندل عال، وقد ارتدت "هيلاري" هذا الفستان يوم 2 أبريل الجاري في حفل توزيع جوائز موسيقى الريف هذا العام.

سيلينا غوميز

أما النجمة العالمية سيلينا غوميز، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، فارتدت الفستان نفسه منذ شهر، وتحديداً يوم 8 فبراير الماضي، في مدينة نيويورك، ولكنها اختارته باللون الأسود، وانتعلت معه حذاء أسود اللون من الشمواه، واعتمدت المكياج البسيط والناعم، وحرصت على ترك شعرها ببساطة على جانبي وجهها.

اترك تعليقاً