مشاهير

بالصور.. هكذا ظهرت إيفا لونغوريا برفقة زوجها لتناول العشاء في مدريد

بالصور.. هكذا ظهرت إيفا لونغوريا بر...

محتوى مدفوع

لم تُضَيِّع النجمة إيفا لونغوريا أي وقت لدى وصولها العاصمة الإسبانية، مدريد، حيث قررت الخروج مع زوجها، خوسيه باستون، لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم هناك ليلة أمس. وظهرت الممثلة المتألقة، التي تبلغ من العمر 42 عاماً، بإطلالة رائعة في مجموعة الصور التي التقطت لها، حيث ظهرت بسترة فوقية سوداء مفتوحة عند منطقة الصدر وسروال أسود، إلى جانب انتعالها حذاء أنيقا مزودا بكعب عال باللونين الأسود والفضي. فيما تألق زوجها، الذي يبلغ من العمر 48 عاماً، ببدلة أنيقة التصميم لونها رمادي فاتح وحذاء أسود، وظهر الزوجان وهما ممسكان بأيدي بعضهما البعض خلال تجولهما بشوارع مدريد.

لم تُضَيِّع النجمة إيفا لونغوريا أي وقت لدى وصولها العاصمة الإسبانية، مدريد، حيث قررت الخروج مع زوجها، خوسيه باستون، لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم هناك ليلة أمس.

وظهرت الممثلة المتألقة، التي تبلغ من العمر 42 عاماً، بإطلالة رائعة في مجموعة الصور التي التقطت لها، حيث ظهرت بسترة فوقية سوداء مفتوحة عند منطقة الصدر وسروال أسود، إلى جانب انتعالها حذاء أنيقا مزودا بكعب عال باللونين الأسود والفضي.

فيما تألق زوجها، الذي يبلغ من العمر 48 عاماً، ببدلة أنيقة التصميم لونها رمادي فاتح وحذاء أسود، وظهر الزوجان وهما ممسكان بأيدي بعضهما البعض خلال تجولهما بشوارع مدريد.

اترك تعليقاً