مشاهير

شذا حسون... الأسود عنوان إطلالتها الأخيرة

شذا حسون... الأسود عنوان إطلالتها ا...

تحلّ النجمة العراقية شذا حسون الليلة ضيفة على برنامج "إنت أونلاين" الذي يعرض على قناة "دبي". لكن اللافت أن المغنية العراقية اعتمدت على اللون الأسود ليكون عنواناً لإطلالتها. بدءاً من الفستان الأسود الذي اختارته وكان كلاسيكياً، وصولاً إلى شعرها الذي بدلت لونه إلى الأسود. لم تفاجئ شذا متابعيها بالثوب الذي اختارته وكان عادياً ومتوقعاً. قطعة سوداء تليق بالمقابلات التلفزيونية، مع بعض الحركة على اليدين. أما تسريحة الشعر فكانت باهتة قليلاً، فقد تركت شذا الحرية لشعرها دون أية إكسسوارات أو تسريحة جميلة. كذلك الحال بالنسبة إلى المكياج الذي اختارته. لم تكن شذا موفقة باللوك الذي ستطل به الليلة، فهل كان من

تحلّ النجمة العراقية شذا حسون الليلة ضيفة على برنامج "إنت أونلاين" الذي يعرض على قناة "دبي".

لكن اللافت أن المغنية العراقية اعتمدت على اللون الأسود ليكون عنواناً لإطلالتها. بدءاً من الفستان الأسود الذي اختارته وكان كلاسيكياً، وصولاً إلى شعرها الذي بدلت لونه إلى الأسود.

لم تفاجئ شذا متابعيها بالثوب الذي اختارته وكان عادياً ومتوقعاً. قطعة سوداء تليق بالمقابلات التلفزيونية، مع بعض الحركة على اليدين. أما تسريحة الشعر فكانت باهتة قليلاً، فقد تركت شذا الحرية لشعرها دون أية إكسسوارات أو تسريحة جميلة.

كذلك الحال بالنسبة إلى المكياج الذي اختارته.

لم تكن شذا موفقة باللوك الذي ستطل به الليلة، فهل كان من الأفضل لها أن تختار لوناً غير الأسود؟

اترك تعليقاً