مشاهير

المصممة العالمية نيكول ريتشي تقيم حفلاً خيريًا بإطلالة السبعينيات!

المصممة العالمية نيكول ريتشي تقيم ح...

محتوى مدفوع

جمعت مصممة الأزياء العالمية نيكول ريتشي بين العمل الخيري وقضاء الوقت الممتع عن طريق الحفل الخيري الذي أقامته في فندق "روزفلت غاردن" الفاخر، وذلك بالتعاون مع مجموعة Project September. دَعت نيكول أشهر مصممي الأزياء وأقوى المؤثّرين إلى حفلها، والتي ستقدّم جزءاً من تبرّعاته إلى مؤسسة Planned Parenthood غير الربحية المسؤولة عن تقدّيم الخدمات الصحية في الولايات المتحدة والعالم. إطلالة نيكول بدت وكأنّها من أيام السبعينيات، حيث ارتدت "بروتيل" أحمر قصيرا مع بنطلون وردي ذي خصرٍ مرتفع بتوقيع العلامة التجارية الخاصة بها House Of Harlow. وأكملت إطلالتها بارتداء نظارات شمسية باللون الأحمر تميّزت عدساتها بشكل القلب، وأمّا تسريحة شعرها فكانت الكعكة

جمعت مصممة الأزياء العالمية نيكول ريتشي بين العمل الخيري وقضاء الوقت الممتع عن طريق الحفل الخيري الذي أقامته في فندق "روزفلت غاردن" الفاخر، وذلك بالتعاون مع مجموعة Project September.

دَعت نيكول أشهر مصممي الأزياء وأقوى المؤثّرين إلى حفلها، والتي ستقدّم جزءاً من تبرّعاته إلى مؤسسة Planned Parenthood غير الربحية المسؤولة عن تقدّيم الخدمات الصحية في الولايات المتحدة والعالم.

إطلالة نيكول بدت وكأنّها من أيام السبعينيات، حيث ارتدت "بروتيل" أحمر قصيرا مع بنطلون وردي ذي خصرٍ مرتفع بتوقيع العلامة التجارية الخاصة بها House Of Harlow. وأكملت إطلالتها بارتداء نظارات شمسية باللون الأحمر تميّزت عدساتها بشكل القلب، وأمّا تسريحة شعرها فكانت الكعكة المرتفعة.

يُشارُ إلى أنّ ريتشي قد حضّرت نوعاً معيناً من الموسيقى الربيعية لهذا الحفل عبر إحضار الدي جي العالمي "ليندسي لوف"، وقد شوهدت وهي تدور بين طاولات الحضور للترحيب بهم والتقاط صور السيلفي معهم.

اترك تعليقاً