مشاهير

شاهدي.. كارا ديلفين في آخر إطلالاتها قبل حلاقة شعرها!

شاهدي.. كارا ديلفين في آخر إطلالاته...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديلفين، في مانهاتن، يوم الخميس الماضي، بإطلالة برّاقة. وقامت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، بتغيير لون شعرها إلى لون البلاتين الأشقر، فبدت مذهلة في هذه الإطلالة التي يُفترض أن تكون الأخيرة لها بشعرها، الذي قرّرت حلقه تماماً استعداداً لتصوير فيلمٍ جديد. ارتدت كارا ديلفين بنطلوناً أبيض ذا أزرار جانبية، وبلوزة بيضاء، وسترة قصيرة مخطّطة باللونين الأبيض والرمادي، ومعطفاً طويلاً من الفرو الأسود، وحملت حقيبة يد صغيرة باللونين الأسود والأبيض، وأكملت إطلالتها الفريدة ببعض الإكسسوارات في يدها وحول عنقها. واختارت مكياج العيون المكحلة والخدود البرونزية، مع أحمر الشفاه الداكن، لتزيد إطلالتها المشعّة

شوهدت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديلفين، في مانهاتن، يوم الخميس الماضي، بإطلالة برّاقة.

وقامت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، بتغيير لون شعرها إلى لون البلاتين الأشقر، فبدت مذهلة في هذه الإطلالة التي يُفترض أن تكون الأخيرة لها بشعرها، الذي قرّرت حلقه تماماً استعداداً لتصوير فيلمٍ جديد.

ارتدت كارا ديلفين بنطلوناً أبيض ذا أزرار جانبية، وبلوزة بيضاء، وسترة قصيرة مخطّطة باللونين الأبيض والرمادي، ومعطفاً طويلاً من الفرو الأسود، وحملت حقيبة يد صغيرة باللونين الأسود والأبيض، وأكملت إطلالتها الفريدة ببعض الإكسسوارات في يدها وحول عنقها.

واختارت مكياج العيون المكحلة والخدود البرونزية، مع أحمر الشفاه الداكن، لتزيد إطلالتها المشعّة غموضاً.

وكانت النجمة العالمية قد شوهدت بلون شعرها الجديد، قبلها بيومين، وتحديداً يوم الثلاثاء الماضي في حفل توزيع جوائز سينما كون CinemaCon الذي أقيم في لاس فيغاس، واستغلت ذلك الحدث السينمائي لكي تطلق من خلاله الحملة الدعائية لفيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب".

اترك تعليقاً