مشاهير

إطلالة ملكية لدوقة كامبريدج باللون الأخضر

إطلالة ملكية لدوقة كامبريدج باللون...

محتوى مدفوع

حضرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حفل العشاء الذي أقامه "معرض لندن الوطني للصور" ليلة أمس الثلاثاء كونها الراعية الرسمية له منذ عام 2012. وفي كل ظهور علني تقوم به ميدلتون تتوجه الأنظار إلى إطلالتها وإكسسواراتها كونها تعد أيقونة في عالم الأزياء والجمال. وفي الليلة الماضية، ارتدت الدوقة فستاناً طويلاً منسدلاً باللون الأخضر الداكن من علامة تيمبرلي، تميّز بوجود حزام ناعم مطابق للون الفستان وضعته على خصرها كحركة كسرت من روتينه وأعطته رونقاً خاصّاً. تناسق الألوان من أهم عوامل الأناقة، وهو بمثابة رسالة تعكس الشخصية، لذا أكملت كيت إطلالتها بحمل حقيبة لمّاعة من علامة "ويلبر آند غوس Wilbur & Gussie" تتناسب تمامًا مع

حضرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حفل العشاء الذي أقامه "معرض لندن الوطني للصور" ليلة أمس الثلاثاء كونها الراعية الرسمية له منذ عام 2012. وفي كل ظهور علني تقوم به ميدلتون تتوجه الأنظار إلى إطلالتها وإكسسواراتها كونها تعد أيقونة في عالم الأزياء والجمال.

وفي الليلة الماضية، ارتدت الدوقة فستاناً طويلاً منسدلاً باللون الأخضر الداكن من علامة تيمبرلي، تميّز بوجود حزام ناعم مطابق للون الفستان وضعته على خصرها كحركة كسرت من روتينه وأعطته رونقاً خاصّاً.

تناسق الألوان من أهم عوامل الأناقة، وهو بمثابة رسالة تعكس الشخصية، لذا أكملت كيت إطلالتها بحمل حقيبة لمّاعة من علامة "ويلبر آند غوس Wilbur & Gussie" تتناسب تمامًا مع لون الفستان وانتعلت معه صندلاً فخماً مفتوحاً من العلامة الفاخرة "جيمي تشو Jimmy Choo".

الأميرة كيت ميدلتون اسم على مسمّى لأنّها فعلاً بدت كالأميرات بتسريحة شعرها الناعمة ذات الطابع المموج والتي غطّت أقراطها متوسطة الحجم.

يُشار إلى أنّ كيت ميدلتون مشغولة مؤخراً بالمهام الملكية وزياراتها الرسمية، حيث ألقت في الأسبوع الماضي خطاباً نادراً عن الأمومة وتأثيرها على حياتها، وكيف أنها خليط من المشاعر والحب والقلق والتعب، حيث كان هذا الخطاب في إحدى المناسبات الخيرية التابعة لمؤسسة Best Beginnings الصحية للأطفال.

اترك تعليقاً