مشاهير

اقتراحات كلوني لأسماء التوأم لم تعجب زوجته أمل..!

اقتراحات كلوني لأسماء التوأم لم تعج...

حضَر الممثل العالمي جورج كلوني إلى "سينما كون" الواقعة في لوس أنجلوس ترويجاً لفيلمه الجديد Suburbicon، وقامَ برنامج انترتيمنت تونايت بعمل لقاءٍ حصري معه أثناء تواجده على السّجادة الحمراء، حيث صرّح من خلاله أن ولادة توأمه ستكون في شهر حزيران القادم من العام الحالي. وفي أثناء الحديث، تطرّق المقدّم إلى السؤال عن تسمية التوأم فيما إذا استقرّ كل من أمل وجورج على أسماء محددة، ليجيب جورج مازحاً أنه يريد تسميتهم على اسم شركته "كاساميغوز Casamigos" المسؤولة عن بيع المشروبات الكحولية. لكن سرعان ما منعته زوجته أمل من تسمية التوأم بهذين الإسمين "كاسا" و "أميغوز". رافق جورج كلوني الذي يعمل على إخراج هذا الفيلم،

حضَر الممثل العالمي جورج كلوني إلى "سينما كون" الواقعة في لوس أنجلوس ترويجاً لفيلمه الجديد Suburbicon، وقامَ برنامج انترتيمنت تونايت بعمل لقاءٍ حصري معه أثناء تواجده على السّجادة الحمراء، حيث صرّح من خلاله أن ولادة توأمه ستكون في شهر حزيران القادم من العام الحالي.
وفي أثناء الحديث، تطرّق المقدّم إلى السؤال عن تسمية التوأم فيما إذا استقرّ كل من أمل وجورج على أسماء محددة، ليجيب جورج مازحاً أنه يريد تسميتهم على اسم شركته "كاساميغوز Casamigos" المسؤولة عن بيع المشروبات الكحولية. لكن سرعان ما منعته زوجته أمل من تسمية التوأم بهذين الإسمين "كاسا" و "أميغوز".
رافق جورج كلوني الذي يعمل على إخراج هذا الفيلم، الممثلة العالمية "جوليان مور"، والتي أضافت أثناء الحوار "جورج جاهز طبيعياً للأبوة، فهو كان أكثر من رائع مع الطفل الذي يعمل معنا في الفيلم. أحب العمل مع جورج، فهو مخرج ممتاز ويضع جو عمل مريحا جدّاً للطاقم. أشعر بالمتعة للعمل معه يوميّاً والجميع يؤيدني في هذا الأمر".
اترك تعليقاً