مشاهير

شاهدي.. آيتن عامر بعد استعادة رشاقتها

شاهدي.. آيتن عامر بعد استعادة رشاقت...

استطاعت الفنانة المصرية آيتن عامر استعادة رشاقتها بعد الولادة، وذلك بعد شهور من المواظبة على التمرينات الرياضية واتباع النظام الغذائي الصحي. وقامت الممثلة، التي أنجبت ابنتها الأولى "آيتن" من زوجها مدير التصوير المصري محمد عزالعرب، في شهر فبراير الماضي، بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علقت عليها قائلة "صباح الورد"، بدت فيها سعيدة ورشيقة وبوزن مثالي، خلافاً لوزنها السابق الذي استمر شهوراً بعد الولادة، حيث زاد وزنها بشكل ملحوظ، ما جعل كثيرين من متابعيها يلفتون نظرها للأمر، ما اضطر الممثلة للرد على بعضهم بشكل غاضب. وكانت آيتن عامر قد صرحت من قبل أنها تعاني من

استطاعت الفنانة المصرية آيتن عامر استعادة رشاقتها بعد الولادة، وذلك بعد شهور من المواظبة على التمرينات الرياضية واتباع النظام الغذائي الصحي.

وقامت الممثلة، التي أنجبت ابنتها الأولى "آيتن" من زوجها مدير التصوير المصري محمد عزالعرب، في شهر فبراير الماضي، بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علقت عليها قائلة "صباح الورد"، بدت فيها سعيدة ورشيقة وبوزن مثالي، خلافاً لوزنها السابق الذي استمر شهوراً بعد الولادة، حيث زاد وزنها بشكل ملحوظ، ما جعل كثيرين من متابعيها يلفتون نظرها للأمر، ما اضطر الممثلة للرد على بعضهم بشكل غاضب.

وكانت آيتن عامر قد صرحت من قبل أنها تعاني من مشكلة الوزن الزائد، لأن جسمها قابل للزيادة بشكل ملحوظ، ورغم المجهود الذي تبذله في العمل، وحرصها على ممارسة الرياضة لعدة ساعات يومياً، واتباع الأنظمة الغذائية والريجيم القاسي، إلا أنها سرعان ما تعود إلى الوزن الزائد مرة أخرى، ثم تقرر إنقاصه، ثم يزيد مرة أخرى، وهكذا.

يذكر أن آيتن عامر قامت مؤخراً بأول بطولة مطلقة لها في السينما، من خلال فيلم "يا تهدي يا تعدي"، الذي عرض في موسم نصف العام السينمائي الأخير، ولكنه لم يحقق نجاحاً جماهيرياً.

اترك تعليقاً