مشاهير

ما هو رأي ريان رينولدز بأداء زوجته النجمة بليك لايفلي للمشاهد الحميمة؟

ما هو رأي ريان رينولدز بأداء زوجته...

محتوى مدفوع

قال النجم العالمي ريان رينولدز مازحًا، إن صديقه الممثل جيك جيلنهال، يجيد الطهي أكثر من زوجته النجمة بليك لايفلي، ولكنه اعترف بجدية هذه المرة بأنه تعلم الكثير منها، بعد مرور أربع سنوات من زواجهما. وفي تصريح لمجلة "هي" قال بطل فيلم "Deadpool" إنه لا يستطيع حصر الدروس التي تعلمها من زوجته بليك لايفلي. وقال إن زوجته بكل بساطة بارعة في كل الأعمال المنزلية مقارنة به، مضيفًا أنها تستطيع إصلاح كل شيء بالمنزل مثلها مثل أي عامل بارع في مهنته. ولكن غزل رينولدز لزوجته تجاوز مجرد الإعجاب بمهاراتها المنزلية عندما توجه إليها بمشاعر حارة، بعد حصوله على جائزة الغولدن غلوب قائلاً:

قال النجم العالمي ريان رينولدز مازحًا، إن صديقه الممثل جيك جيلنهال، يجيد الطهي أكثر من زوجته النجمة بليك لايفلي، ولكنه اعترف بجدية هذه المرة بأنه تعلم الكثير منها، بعد مرور أربع سنوات من زواجهما.

وفي تصريح لمجلة "هي" قال بطل فيلم "Deadpool" إنه لا يستطيع حصر الدروس التي تعلمها من زوجته بليك لايفلي.

وقال إن زوجته بكل بساطة بارعة في كل الأعمال المنزلية مقارنة به، مضيفًا أنها تستطيع إصلاح كل شيء بالمنزل مثلها مثل أي عامل بارع في مهنته.

ولكن غزل رينولدز لزوجته تجاوز مجرد الإعجاب بمهاراتها المنزلية عندما توجه إليها بمشاعر حارة، بعد حصوله على جائزة الغولدن غلوب قائلاً: "لقد جعلتني أباً لأحلامي".

وأضاف رينولدز أنه لم يتخيل يومًا ما أن يكون أباً جيداً، لكنه قال: "يمكنني الآن تمشيط شعر دمية لمدة 6 ساعات دون توقف".

وبالمثل، غازلت لايفلي أيضًا زوجها في المقابل، فبعد حفل التكريم، قالت لايفلي عبر حسابها على موقع إنستغرام: "كلمة فخورة صغيرة جداً لوصف مشاعري اليوم، وتأثيرك في حياتي لا يمكن إنكاره".

وعندما سئل رينولدز عما إذا كان ينزعج لرؤية زوجته تقبل ممثلاً آخر أثناء التمثيل أجاب: "أنا لا أمانع ذلك، ولا أقصد ذلك في المطلق، لكن ما لا يدركه الناس هو أن هناك خلف الكاميرات يقف العشرات من طاقم العمل خلفهم مباشرة".

اترك تعليقاً