مشاهير

بعد ساعات من إطلاقها.. أغنية "مساري" تحقق نجاحًا كبيرًا

بعد ساعات من إطلاقها.. أغنية "مساري...

محتوى مدفوع

احتلت الأغنية الجديدة التي أطلقها مغني البوب العالمي مساري والتي تحمل عنوان: "So Long" المراتب الأولى على أبرز تطبيقات الموسيقى منها أنغامي وiTunes بعد ساعات قليلة من إطلاقها. ووقع اختيار الفنان مساري هذه المرة على ملكة جمال الكون للعام 2016 "بيا فورتسباخ" لتشاركه التمثيل في أغنيته المصورة على أنها حبيبته. وفي العام 2013 أطلق مساري أغنيته التي تحمل عنوان: "شيشا" شاركه فيها النجم الأمريكي "فرانش مونتانا"، وحازت على جوائز ذهبية في كل من كندا وألمانيا، وأما أغنيته "أريد أن أكون حراً" فقد أهداها لكل مظلوم في بلاد العرب جمعاء. يذكر أن مساري الذي انطلق في العام 2005 بأول ألبوماته "مساري"

احتلت الأغنية الجديدة التي أطلقها مغني البوب العالمي مساري والتي تحمل عنوان: "So Long" المراتب الأولى على أبرز تطبيقات الموسيقى منها أنغامي وiTunes بعد ساعات قليلة من إطلاقها.

ووقع اختيار الفنان مساري هذه المرة على ملكة جمال الكون للعام 2016 "بيا فورتسباخ" لتشاركه التمثيل في أغنيته المصورة على أنها حبيبته.

وفي العام 2013 أطلق مساري أغنيته التي تحمل عنوان: "شيشا" شاركه فيها النجم الأمريكي "فرانش مونتانا"، وحازت على جوائز ذهبية في كل من كندا وألمانيا، وأما أغنيته "أريد أن أكون حراً" فقد أهداها لكل مظلوم في بلاد العرب جمعاء.

يذكر أن مساري الذي انطلق في العام 2005 بأول ألبوماته "مساري" تمكن من تحقيق العالمية بعد 9 سنوات من تحقيق أغانيه المراتب الأولى في كندا، وكذلك ألبوماته التي حققت نسبة مرتفعة من المبيعات، انتهت بتتويجه بجائزة الموريكس دور.

ونظراً للنجاحات التي حققها مساري الذي يحمل الجنسية الكندية في كل من: كندا وألمانيا وبريطانيا والبرازيل وأستراليا والشرق الأوسط، إلا أنه يفضل أن يُنادى دائماً بالنجم العالمي من أصل لبناني.

اترك تعليقاً