مشاهير

روعة ياسين بين "قناديل العشاق" وتحضيراتها لـ "ليالي الشارقة"

روعة ياسين بين "قناديل العشاق" وتحض...

نشرت الفنانة السورية روعة ياسين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة لشخصيتها في مسلسل "قناديل العشاق" إخراج سيف سبيعي وإنتاج شركة سما الفن الدولية. وأوضحت ياسين في تصريح لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية "ياسمين" التي تقوم بالتخطيط لبعض الأحداث، وتحمل خططها جانباً من الشر في بحثها عن مصلحتها لكنها تكتشف في النهاية أن الأمور تنقلب ضدها. وكانت الفنانة السورية ياسين قد أنهت تصوير دورها في مسلسل "وردة شامية" إخراج تامر اسحق حيث تشارك كضيفة في العمل إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "سنة أولى زواج" إخراج يمان ابراهيم. من جانب آخر كشفت لفوشيا أنها تتواجد حالياً

نشرت الفنانة السورية روعة ياسين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة لشخصيتها في مسلسل "قناديل العشاق" إخراج سيف سبيعي وإنتاج شركة سما الفن الدولية.

وأوضحت ياسين في تصريح لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية "ياسمين" التي تقوم بالتخطيط لبعض الأحداث، وتحمل خططها جانباً من الشر في بحثها عن مصلحتها لكنها تكتشف في النهاية أن الأمور تنقلب ضدها.

وكانت الفنانة السورية ياسين قد أنهت تصوير دورها في مسلسل "وردة شامية" إخراج تامر اسحق حيث تشارك كضيفة في العمل إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "سنة أولى زواج" إخراج يمان ابراهيم.

من جانب آخر كشفت لفوشيا أنها تتواجد حالياً في الإمارات ضمن احتفالية ليالي الشارقة حيث تشارك في مسرحية "باي باي TV" تأليف وإخراج سالم الجنيبي.

اترك تعليقاً