مشاهير

زواج مثليّ يجمع نجمة فيلم "البرتقالي هو الأسود الجديد" والكاتبة لورين موريللي

زواج مثليّ يجمع نجمة فيلم "البرتقال...

محتوى مدفوع

نشرت "تقارير الزواج لمارثا ستيوارتس" على صفحتها على إنستغرام صورة للزواج المثلي الذي جمع بين نجمة الفيلم السينمائي "البرتقالي هو الأسود الجديد"، سميرا وايلي وحبيبتها الكاتبة لورين موريللي، والذي جرت احتفالاته في بالم سبرينغ في كاليفورنيا. Major congrats are in order for @OITNB's @whododatlikedat + @lomorelli! ? We're sharing the first exclusive pic from their stunning Palm Springs wedding - and how amazing do these two look in custom @csiriano?! Check out our Stories to get all the wedding details! #marthaweddings ?: @josevilla | ?: @bethhelmstetter A post shared by Martha Stewart Weddings (@martha_weddings) on Mar 25, 2017 at 7:26pm

نشرت "تقارير الزواج لمارثا ستيوارتس" على صفحتها على إنستغرام صورة للزواج المثلي الذي جمع بين نجمة الفيلم السينمائي "البرتقالي هو الأسود الجديد"، سميرا وايلي وحبيبتها الكاتبة لورين موريللي، والذي جرت احتفالاته في بالم سبرينغ في كاليفورنيا.

وكان والدا وايلي قد قاما بتنظيم الحفل الفاخر الذي بدأ بالمشي التقليدي للعروسين على البساط الأحمر على نغمات “This Is How We Do It” للمغني مونتيل جوردان.

وبحسب صحيفة الهافنغتن بوست، فقد تألق العروسان في فساتين أنيقة للمصمم كريستيان سيريانو، وخاصة وايلي التي آثرت تغيير فستانها عندما قررت النزول إلى ساحة الرقص للتمايل على إيقاعات أغنية "بيبي" لجاستن بيبر.

ويُذكر أن وايلي وموريللي قد التقيا على موقع تصوير “OITNB” ووقعتا في غرام بعضهما البعض. وبعد أن أدركت موريللي أنها مثلية وأن ميولاتها الجنسية ليست كما كانت تظن، قامت بطلب الطلاق والانسحاب من زيجتها التي دامت عامين فقط.

وصرحت موريللي لمجلة "آوت" في ديسمبر الماضي قائلة: "لقد أصبحت سميرا ملاذي الوحيد الذي ألجأ إليه"، وأضافت:"وهكذا وقعت في غرامها ...فوجودي معها أصبح الحلم الذي تحقق أخيراً".

وبحسب الصحيفة، ستقوم "أعراس مارثا ستيوارت" بنشر تفاصيل أكثر عن فعاليات الحفل في عددها القادم، بعد أن هنأت العروسين على صفحتها على إنستغرام متمنية لهما زواجاً سعيداً ومليئاً بالأفراح والمسرات.

اترك تعليقاً