مشاهير

ديمة قندلفت... عودة قوية بعد غياب

ديمة قندلفت... عودة قوية بعد غياب

بعد غياب فترة وجيزة عن جلسات التصوير، خضعت الفنانة السورية ديمة قندلفت لجلسة تصوير أخيراً لصالح إحدى المجلات، على أن تتصدّر غلافها أوائل الشهر المقبل. ونشر مصفف الشعر ميشال زيتون صورة له جمعته مع النجمة السورية، إضافة إلى زوجته خبيرة التجميل كوليت بولس. بدت ديمة بمكياج قوي، تحديداً على العينين. أما أحمر الشفاه، فقد اعتمدت بولس على اللون الموف الذي لا يزال رائجاً في الشتاء والربيع الحالي. أثبت ذلك اللوك أنه يليق بملامح الفنانة ويظهر مكامن الجمال فيها. وعلى الرغم من أنه لا يحمل أيّ جديد من ناحية الألوان، لكنه بدا جذاباً على ديمة ويصلح لصورها على غلاف المجلة. فما

بعد غياب فترة وجيزة عن جلسات التصوير، خضعت الفنانة السورية ديمة قندلفت لجلسة تصوير أخيراً لصالح إحدى المجلات، على أن تتصدّر غلافها أوائل الشهر المقبل.

ونشر مصفف الشعر ميشال زيتون صورة له جمعته مع النجمة السورية، إضافة إلى زوجته خبيرة التجميل كوليت بولس.

بدت ديمة بمكياج قوي، تحديداً على العينين. أما أحمر الشفاه، فقد اعتمدت بولس على اللون الموف الذي لا يزال رائجاً في الشتاء والربيع الحالي.

أثبت ذلك اللوك أنه يليق بملامح الفنانة ويظهر مكامن الجمال فيها. وعلى الرغم من أنه لا يحمل أيّ جديد من ناحية الألوان، لكنه بدا جذاباً على ديمة ويصلح لصورها على غلاف المجلة.

فما رأيك بلوك ديمة في صورها الجديدة؟

اترك تعليقاً