مشاهير

بهذه الكلمات رحب مدير مدرسة "الأمير جورج" بالزائر الملكي!

بهذه الكلمات رحب مدير مدرسة "الأمير...

مع كل التركيز الذي يحظى به كل من دوق ودوقة كامبردج، نسيت وسائل الإعلام طفلهما الصغير الأمير جورج، الذي كبر وأصبح في عمرٍ يقتضي عليه الذهاب إلى المدرسة. What a great morning - thanks so much for all the wonderful comments #RoyalVisitCanada ?? Image © PA A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on Sep 29, 2016 at 12:55pm PDT ففي يوم الجمعة الماضية أصدر قصر كنسينغتون بياناً صحفيّاً، أعلن فيه أن الأمير ويليام وزوجته الدوقة الأنيقة كيت ميديلتون، قد اختارا مدرسة "توماسس باترسي" لتكون أول محطة تعليمية لصغيرهما الأمير جورج ذي الثلاثة أعوام. وأضاف البيان: "سموهما  الملكي سعيدان بعثورهما

مع كل التركيز الذي يحظى به كل من دوق ودوقة كامبردج، نسيت وسائل الإعلام طفلهما الصغير الأمير جورج، الذي كبر وأصبح في عمرٍ يقتضي عليه الذهاب إلى المدرسة.

What a great morning - thanks so much for all the wonderful comments #RoyalVisitCanada ?? Image © PA

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on

ففي يوم الجمعة الماضية أصدر قصر كنسينغتون بياناً صحفيّاً، أعلن فيه أن الأمير ويليام وزوجته الدوقة الأنيقة كيت ميديلتون، قد اختارا مدرسة "توماسس باترسي" لتكون أول محطة تعليمية لصغيرهما الأمير جورج ذي الثلاثة أعوام.

وأضاف البيان: "سموهما  الملكي سعيدان بعثورهما على مدرسة واثقين بأنها ستوفر بدايةً سعيدة وناجحة في تعليم الأمير جورج".

لا شكّ بأنّ الفرحة غمرت مدير المدرسة بأنّ أحد طلابه سيكون من العائلة الملكية البريطانية، وعلّق على الموضوع قائلاً: "يشرّفنا ويسعدنا أنّ سموهم الملكي دوق ودوقة كامبردج، قد اختارا مدرسة توماسس باترسي للأمير جورج، ونتطلّع لاستقباله بحرارة مع جميع الطلّاب الآخرين في شهر سبتمبر".

يُشارُ إلى أنّ هذه الأخبار قد جاءت بعد إعلان العائلة الملكية في أوائل العام الحالي بأنهم سينقلون مكان إقامتهم من نورفولك إلى قصر كنسينغتون في لندن، من أجل بداية تعليم الأمير جورج وأيضاً لإدخال الأميرة شارلوت ذات العام إلى الحضانة.

اترك تعليقاً