مشاهير

نجمات هوليوود.. بين الصديقات والغريمات!

نجمات هوليوود.. بين الصديقات والغري...

محتوى مدفوع

كثير من نجمات هوليوود كن لفترة من الوقت ألدّ غريمات قبل أن يصبحن صديقات مقربات، والسبب أنهن كن يشتركن في حب رجل واحد! وهنا 5 أمثلة عن بعض هذه الحالات التي انقلبت إلى أعز صداقات في عالم هوليوود: جينفر أنيستون وكورتني كوكس ما كان يتوقع أحد أن تظهر النجمتان تحت أضواء الكاميرا وهما في أحسن حالات الحب والصداقة. فقبل ذلك كانت النجمتان على علاقة بالموسيقي والمنتج آدم دوريتز في سنوات التسعينيات، وكانت أنيستون هي السباقة لحبه. جيجي حديد وتايلور سويفت كانت جيجي حديد على علاقة بالمغني جو جوناس في 2015، بعد أن قامت نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت بالتخلص من

كثير من نجمات هوليوود كن لفترة من الوقت ألدّ غريمات قبل أن يصبحن صديقات مقربات، والسبب أنهن كن يشتركن في حب رجل واحد!

وهنا 5 أمثلة عن بعض هذه الحالات التي انقلبت إلى أعز صداقات في عالم هوليوود:

جينفر أنيستون وكورتني كوكس

ما كان يتوقع أحد أن تظهر النجمتان تحت أضواء الكاميرا وهما في أحسن حالات الحب والصداقة. فقبل ذلك كانت النجمتان على علاقة بالموسيقي والمنتج آدم دوريتز في سنوات التسعينيات، وكانت أنيستون هي السباقة لحبه.

جيجي حديد وتايلور سويفت

كانت جيجي حديد على علاقة بالمغني جو جوناس في 2015، بعد أن قامت نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت بالتخلص من علاقتها معه في المكالمة الشهيرة التي دامت 27 ثانية فقط. ولم يبد أن سويفت قد تأثرت بالانفصال حيث أنها شوهدت مع الحبيبين جيجي وجو لاحقاً وقبل أن ينفصلا بدورهما.

تايلور سويفت وكارا دولافين

وقعت العارضة الإنجليزية كارا دولافين في حب صاحب أغنية "وان دايركشن"، هاري ستايلز في 2013، ثم ظهر بشكل علني مع تايلور سويفت العام الماضي ولم تدم العلاقة طويلاً. لكن سويفت ودولافين لم يزعجهما الوقوع في حب رجل واحد، وشوهدتا بعد ذلك تستمتعان برفقة بعضهما البعض، وترسلان كلمات المودة والحب عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كاميرون دياز وكيت هادسون

ارتبط اسم النجمتين لفترة من الوقت باسم ألسكي رودريغيز من نيويورك. ويقال أن دياز دخلت في علاقة مع رودريغيز لتنتقم من هادسون، لعلاقتها بحبيب دياز السابق جاستن تمبرليك. في 2012، جددت النجمتان صداقتهما عندما التقطتهما عدسات الكاميرا في لحظة مودة خلال فعاليات الأوسكار.

غوينيث بالترو ودرو باريمور

صداقة متينة وطويلة الأمد جمعت النجمتين بالترو ومور. ويبدو أن اشتراكهما في علاقة حب مع الممثل لوك ويلسون، في 2001 بالنسبة لبالترو وفي التسعينيات بالنسبة لمور، لم يزعج النجمتين بتاتاً. والصورة شاهدة على ذلك.

ديبي رينولدز وإليزابيث تايلور

رينولدز وزوجها إيدي فيشر كانا أعز صديقين لتايلور وزوجها مايك تود. لكن عندما توفي تود في حادث طائرة، أصبحت تايلور أرملة وتقوت علاقة الصداقة بينها وبين رينولدز وانتهى الأمر بطلاق فيشر ورينولدز، رغم وجود أطفال بينهما، وهما تود وكاري فيشر.

اترك تعليقاً