مشاهير

فاروق الفيشاوي يقابل طليقته سهير رمزي في "قصر العشاق"

فاروق الفيشاوي يقابل طليقته سهير رم...

بعد اعتذار عدد من الفنانين عن المشاركة في مسلسل "قصر العشاق" لم يعتذر كل من الفنانين فاروق الفيشاوي وزوجته السابقة سهير رمزي، حيث يلتقيان من خلال هذا العمل بعد سنوات من القطيعة الفنية بينهما علما بأن هناك أفلاما كثيرة سبق وجمعتهما؟ فوشيا يرصد هذه الأفلام: فيلم "الخادم" أنتج هذا العمل عام 1990 وشارك في بطولته بجوار سهير وفاروق كل من الفنانين فريد شوقي ومحمود ياسين وأخرجة أحمد يحي. وفي عام 1991 قدم الثنائي سهير رمزي وفاروق الفيشاوي فيلم "زوجة محرمة" وقام بإخراجه أحمد السبعاوي. وفي عام 1989 قدم سهير وفاروق فيلمها "الوحوش الصغيرة" وشاركهما شريف منير وهياتم البطولة وقام بإخراج

بعد اعتذار عدد من الفنانين عن المشاركة في مسلسل "قصر العشاق" لم يعتذر كل من الفنانين فاروق الفيشاوي وزوجته السابقة سهير رمزي، حيث يلتقيان من خلال هذا العمل بعد سنوات من القطيعة الفنية بينهما علما بأن هناك أفلاما كثيرة سبق وجمعتهما؟

فوشيا يرصد هذه الأفلام:

فيلم "الخادم" أنتج هذا العمل عام 1990 وشارك في بطولته بجوار سهير وفاروق كل من الفنانين فريد شوقي ومحمود ياسين وأخرجة أحمد يحي.

وفي عام 1991 قدم الثنائي سهير رمزي وفاروق الفيشاوي فيلم "زوجة محرمة" وقام بإخراجه أحمد السبعاوي.

وفي عام 1989 قدم سهير وفاروق فيلمها "الوحوش الصغيرة" وشاركهما شريف منير وهياتم البطولة وقام بإخراج الفيلم عبد اللطيف زكي.

قد الثنائي فيلمها "شفاه غليطة" عام 1992 وشارك في بطولته المنتصر بالله ومجدي وهبة وأخرجه شريف يحيى.

وفي عام 1992 قدم الفنانان فاروق الفيشاوي وسهير رمزي فيلمهما "الفضيحة" وشاركهما في بطولته كل من محمود ياسين ويوسف داوود وسناء يونس.

عام 1993 قدم سهير رمزي وفاروق الفيشاوي فيلمهما "تحقيق مع مواطنة" وشارك في بطولته محمود الجندي وأخرجه هنري بركات.

وكان فاروق الفيشاوي قد سبق وتزوج سهير رمزي بعد انفصاله عن الفنانة سمية الألفي والدة ابنيه "أحمد وعمر".

اترك تعليقاً