مشاهير

مارك أنطوني يواعد فتاة بعمر بناته!

مارك أنطوني يواعد فتاة بعمر بناته!

امرأة جديدة تدخل حياة المغني العالمي مارك أنطوني 48 عاماً، بعد انفصاله عن زوجته "شانون دي ليما" في أواخر العام الماضي. وفي أول ظهورٍ علنيِ لهما، حضر الثنائي حفل عشاء فاخر تابع لمنظمة "مايسترو كيرز Maestro Cares" في ولاية نيويورك ليلة الثلاثاء الماضية، علماً بأنّ الفتاة الجديدة اسمها ماريانا داونينغ وعمرها 21 عاماً. مع أنّ جماهير مارك أنطوني وجينيفر لوبيز كان لديهم آمالٍ كبيرة بعودتهما سويّاً بعد طلاق مارك من شانون، لكن سرعان ما تحطمت هذه الآمال عندما صرّحت جينيفر بأنّ علاقتها مع مارك جيدة كما هي عليه، فلديهما أطفال هم على رأس قائمة أولوياتهما، ويعملان حاليّاً على ألبوم جديد باللغة

امرأة جديدة تدخل حياة المغني العالمي مارك أنطوني 48 عاماً، بعد انفصاله عن زوجته "شانون دي ليما" في أواخر العام الماضي.

وفي أول ظهورٍ علنيِ لهما، حضر الثنائي حفل عشاء فاخر تابع لمنظمة "مايسترو كيرز Maestro Cares" في ولاية نيويورك ليلة الثلاثاء الماضية، علماً بأنّ الفتاة الجديدة اسمها ماريانا داونينغ وعمرها 21 عاماً.

مع أنّ جماهير مارك أنطوني وجينيفر لوبيز كان لديهم آمالٍ كبيرة بعودتهما سويّاً بعد طلاق مارك من شانون، لكن سرعان ما تحطمت هذه الآمال عندما صرّحت جينيفر بأنّ علاقتها مع مارك جيدة كما هي عليه، فلديهما أطفال هم على رأس قائمة أولوياتهما، ويعملان حاليّاً على ألبوم جديد باللغة الإسبانية.

اترك تعليقاً