مشاهير

هذه هي الأحذية الرياضية المفضّلة للنجمة العالمية كلوي كارداشيان

هذه هي الأحذية الرياضية المفضّلة لل...

محتوى مدفوع

تعد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان، الأكثر حضوراً عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، خاصة أثناء ممارسة تمريناتها الرياضية اليومية، حيث تحتل اللياقة البدنية حيّزاً كبيراً من حياة النجمة العالمية التي تبلغ من العمر 33 عاماً، والتي تشارك متابعيها في كثير من الأحيان تدريباتها اليومية في الصالات الرياضية، التي ساعدتها في الحصول على جسد مثالي ورشيق. وتهتم كلوي كارداشيان بأناقتها، في كل الأحوال، بما في ذلك أثناء ممارسة الرياضة، حيث تهتم بأن تكون أنيقة من رأسها إلى أخمص قدمها. ومن الملاحظ على النجمة أنها تفضّل ارتداء أحذية A.P.L، التي شوهدت في أكثر من تدريب وهي تنتعل أحدها برشاقة

تعد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان، الأكثر حضوراً عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، خاصة أثناء ممارسة تمريناتها الرياضية اليومية، حيث تحتل اللياقة البدنية حيّزاً كبيراً من حياة النجمة العالمية التي تبلغ من العمر 33 عاماً، والتي تشارك متابعيها في كثير من الأحيان تدريباتها اليومية في الصالات الرياضية، التي ساعدتها في الحصول على جسد مثالي ورشيق.

وتهتم كلوي كارداشيان بأناقتها، في كل الأحوال، بما في ذلك أثناء ممارسة الرياضة، حيث تهتم بأن تكون أنيقة من رأسها إلى أخمص قدمها.

ومن الملاحظ على النجمة أنها تفضّل ارتداء أحذية A.P.L، التي شوهدت في أكثر من تدريب وهي تنتعل أحدها برشاقة وخفة وأناقة أيضاً.

فقد حرصت على اختيار أكثر من حذاء، بألوان متعددة، من تصميم الماركة نفسها، التي يبدو أنها تستحوذ على إعجاب النجمة العالمية المعروفة بذوقها الرفيع.

حذاء رياضي باللون البرتقالي من توقيع A.P.L.

حذاء رياضي باللون الأزرق من نفس الماركة.

حذاء رياضي باللون الأحمر من A.P.L أيضاً.

اترك تعليقاً