مشاهير

بالصور.. هكذا كانت إطلالة بيلا حديد خلال تجولها في نيويورك

بالصور.. هكذا كانت إطلالة بيلا حديد...

بعد عودتها من أجازة مختصرة كانت تقوم بها إلى جامايكا، ظهرت مؤخراً العارضة، بيلا حديد، بإطلالة كاجوال مميزة خلال جولة كانت تقوم بها بمفردها في نيويورك. فظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، بسروال جينز وسترة فوقية فضفاضة من التريكو. وأكملت طلتها البسيطة الرائعة بارتداء نظارة شمس جريئة مزودة بعدسات لونها أصفر، قبعة بيسبول لونها أبيض وحقيبة يد سوداء أنيقة الشكل. كما ارتدت أسفل سترة التريكو الفوقية سترة أخرى بيضاء اللون بحمالات كتف، كما زينت أذنيها بأقراط ذهبية مكتنزة وحملت في يدها تلك الحقيبة الكبيرة السوداء المخططة وانتعلت حذاء أبيض مزودا برقبة من ابداع علامة ستيوارت ويتزمان الشهيرة.

بعد عودتها من أجازة مختصرة كانت تقوم بها إلى جامايكا، ظهرت مؤخراً العارضة، بيلا حديد، بإطلالة كاجوال مميزة خلال جولة كانت تقوم بها بمفردها في نيويورك.

فظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، بسروال جينز وسترة فوقية فضفاضة من التريكو. وأكملت طلتها البسيطة الرائعة بارتداء نظارة شمس جريئة مزودة بعدسات لونها أصفر، قبعة بيسبول لونها أبيض وحقيبة يد سوداء أنيقة الشكل.

كما ارتدت أسفل سترة التريكو الفوقية سترة أخرى بيضاء اللون بحمالات كتف، كما زينت أذنيها بأقراط ذهبية مكتنزة وحملت في يدها تلك الحقيبة الكبيرة السوداء المخططة وانتعلت حذاء أبيض مزودا برقبة من ابداع علامة ستيوارت ويتزمان الشهيرة.

اترك تعليقاً