مشاهير

هيلاري داف تحتفل بعيد ميلاد ابنها الخامس على طريقتها

هيلاري داف تحتفل بعيد ميلاد ابنها ا...

عبّرت نجمة ديزني السابقة هيلاري داف عن سعادتها برؤية ابنها الصغير"لوكا" يكبر عبر الصور التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام في عطلة نهاية الأسبوع الماضية. ففي أحد الصور ظهر لوكا وهو على سفح جبل داخل المدينة أثناء غروب الشمس في لقطة في غاية الجمال، وقد علّقت عليها هلاري "مرحباً يا ولد، الخمسُ سنواتٍ الماضية كانت أفضل وأصعب وأكثر السنوات مباركةً في حياتي. أحبك كثيراً والعالم بأسره لك وأتمنى أن تحتله. عيد ميلاد سعيد لوكا كروز". لا يمكن أن يمر عيد ميلاد طفل هيلاري دون مزحة طريفة منها فهي معروفة بخفّة ظلها المعهودة، حيث نشرت صورة أخرى للوكا وهو جالسٌ

عبّرت نجمة ديزني السابقة هيلاري داف عن سعادتها برؤية ابنها الصغير"لوكا" يكبر عبر الصور التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

ففي أحد الصور ظهر لوكا وهو على سفح جبل داخل المدينة أثناء غروب الشمس في لقطة في غاية الجمال، وقد علّقت عليها هلاري "مرحباً يا ولد، الخمسُ سنواتٍ الماضية كانت أفضل وأصعب وأكثر السنوات مباركةً في حياتي. أحبك كثيراً والعالم بأسره لك وأتمنى أن تحتله. عيد ميلاد سعيد لوكا كروز".

لا يمكن أن يمر عيد ميلاد طفل هيلاري دون مزحة طريفة منها فهي معروفة بخفّة ظلها المعهودة، حيث نشرت صورة أخرى للوكا وهو جالسٌ في السيارة ويضع نظارات شمسية تخص الكبار وعلّقت عليها بـ "المراهقين ..".

يُشار إلى أنّ هيلاري داف قد انفصلت عن زوجها مايك كومري في العام الماضي بعد زواجٍ دام ست سنوات.

اترك تعليقاً