على خطى كيري واشنطن.. كيف تختارين ملابسك وفقا للون بشرتك؟

على خطى كيري واشنطن.. كيف تختارين ملابسك وفقا للون بشرتك؟

خالد محمد

تعاني كثيرات من صاحبات البشرة الداكنة، بسبب عدم معرفتهن بالألوان المناسبة لهذه البشرة، خلافا للنجمة العالمية كيري واشنطن، التي تعتبر الأكثر دراية بالألوان التي تناسب بشرتها من أزياء أو مكياج، ما يجعلها متوهجة ومشرقة في كل إطلالاتها.

إذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة، إليك أبرز الألوان التي تعتمدها كيري واشنطن، وتراها مناسبة جدا للون بشرتها، لتسيري على خطاها، وتختاري نفس الألوان التي تمنحك أناقة وجمالا لا يضاهى.

الذهبي

الذهبي هو اللون الذي يجعل بشرتها متوهجة، وهو ما تعلمه النجمة العالمية كيري واشنطن علم اليقين، فتكمل إطلالتها بالمكياج الذهبي المتوهج فوق عينيها، إلى جانب اللون البرونزي على وجهها، مثلما فعلت في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الأخيرة.

الأبيض

الأبيض هو اللون الذي يعكس توهج بشرتها، لذا تعتمد كيري واشنطن المكياج المناسب له، من خلال العيون المدخنة والمكياج البرونزي، مثلما فعلت في حفل توزيع جوائز SAG.

الأصفر

الأصفر هو اللون الذي يجعل بشرتها مشعة ومثيرة، ويعتبر ملائما جدا لبشرة كيري واشنطن، ومن هنا اختارت فستانا باللون الأصفر المشع من توقيع دولتشي أند غابانا، في حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب”.

الأسود

الأسود هو اللون الذي تتجنبه صاحبات البشرة الداكنة، على اعتبار أنه لا يليق على بشرتهن، ولكن هذا غير صحيح، لأن الفستان الأسود في منتهى الإثارة، خاصة إذا كشف عن الصدر، كما فعلت كيري واشنطن في حفل توزيع جوائز الإيمي أورد العام الماضي، فحصدت بهذا اللون لقب الأجمل على السجادة الحمراء.