كيت ميدلتون تسحر مدينة النور بعرض أزيائها الخاص!

111111111111

فوشيا - أبانوب سامي

كان يوماً حافلاً للأمير ويليام والدوقة كاثرين، بدءًا بالسير في موكب عيد القديس باتريك في لندن، وانتهاءً باستقلال طائرة خاصة إلى باريس لبدء حملة البريكسيت لمدة يومين.

وقد قامت دوقة كامبريدج بارتداء 3 أزياء مبهرة في غضون بضع ساعات في العاصمة الفرنسية، حيث بدأت عرض أزيائها الخاص في قصر الإليزيه بارتداء معطفٍ أخضر من تصميم كاثرين ووكر في اجتماعها مع الرئيس الفرنسي.

وبعد فترة وجيزة بدلت ملابسها وارتدت ثوبًا أسود من تصميم ألكسندر ماكوين مع اللآلئ الضخمة، وحذاءً من تصميم غيانفيتو روسي، عندما حضرت لإطلاق حفل “الجيران” (احتفال لمدة عام بعلاقات المملكة المتحدة وفرنسا) مع ويليام في السفارة البريطانية.

وانتهت الأمسية في مقر إقامة السفير، في إطار زيارتهما الأولى الرسمية إلى المدينة منذ وفاة والدة ويليام الأميرة ديانا قبل 20 عامًا، حيث تألقت كاثرين في ثوب باللون الأزرق الجليدي من تصميم جيني باكهام.

وخلال تجوالهما في العاصمة الفرنسية تألقت كيت ببدلة حمراء من شانيل وفستان شتوي آخر، وتجول الزوجان في أشهر معالم باريس الرومانسية

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يبدو أن كاثرين حرصت على إبقاء الأنظار مركزة عليها، بعد أن احتل الأمير ويليام عناوين الأخبار برقصة خلال عطلة التزلج مع أصدقائه وهم مخمورون في نهاية الأسبوع الماضي.

ولكن ويليام لم يهرب من الحرج تمامًا، حيث قامت فرقة من المطربين الأطفال بغناء أغنية فاريل وليامز “هابي”، التي رقص الأمير على نغماتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com