مشاهير

أوبرا لم تشعر بهذا الحماس منذ كانت تهدي السيارات للجمهور.. والسبب!

أوبرا لم تشعر بهذا الحماس منذ كانت...

محتوى مدفوع

أطباع أوبرا لا تتغير، وعندما يتعلّق الأمر بالهدايا، فلن تجد أفضل منها لتحضير المفاجآت الضخمة! بالفعل هذا ما حصل يوم أمس الثلاثاء، عندما أسعدت أوبرا طاقم عمل فيلمها الجديد 'Wrinkle in Time' وذلك تقديراً لجهودهم وعملهم المتواصل منذ نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي. The Wrap gift that keeps giving .. To your Health and Happiness! Thanks. @iamdougevans @juicero @jason_m_cox #wegotthejuice #Juicero A post shared by Oprah (@oprah) on Mar 14, 2017 at 8:06am PDT ففي بداية الأمر، نشرت أوبرا فيديو تشويقيا على حسابها في موقع إنستغرام، كشفت فيه عن مفاجأة ضخمة لكل فرد من أفراد الطاقم، وأكّدت أوبرا على

أطباع أوبرا لا تتغير، وعندما يتعلّق الأمر بالهدايا، فلن تجد أفضل منها لتحضير المفاجآت الضخمة! بالفعل هذا ما حصل يوم أمس الثلاثاء، عندما أسعدت أوبرا طاقم عمل فيلمها الجديد 'Wrinkle in Time' وذلك تقديراً لجهودهم وعملهم المتواصل منذ نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي.

ففي بداية الأمر، نشرت أوبرا فيديو تشويقيا على حسابها في موقع إنستغرام، كشفت فيه عن مفاجأة ضخمة لكل فرد من أفراد الطاقم، وأكّدت أوبرا على المنتجين أهمية السريّة في الموضوع إلى أن تُعلن عن الهدايا.

أوبرا كانت في قمّة حماسها حيث قالت: "لم أشعر بهذا الحماس منذ كنت أهدي السيارات للجمهور". وذلك لأنّها كانت بالفعل توزّع السيارات الجديدة على الحضور في بداية كل موسم من مواسم برنامجها الحواري الشهير "ذا أوبرا وينفري شو The Oprah Winfrey Show" والذي انتهى آخر حلقاته سنة 2011 بعد 25 عاماً من عرضه.

لم تمر ساعاتٌ قليلة وإذ بأوبرا تكشف عن الهدية على خشبة مسرح كواليس تصوير الفيلم، والتي كانت عبارة عن آلة تصنع العصير متطورة ذات شكل عصري لونها أبيض. إسم المنتج "جوسيرو" كما أنّ مخترعها كان موجودأ برفقة أوبرا أثناء الإعلان عن الهدية.

علّقت أوبرا على الفيديو: "هذه الهدية لسعادتكم وصحتكم" شاكرةً المخترع والشركة المصنّعة على تعاونهم معها.

يُذكر أنّه قد تم الحديث مؤخراً مع أوبرا عن نيتها بالترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020 لترد بالرفض التام في البداية، لكنّها ظهرت في فيديو آخر لتعطي جواباً محايداً.

اترك تعليقاً