ديمي لوفاتو تحتفل بمرور 5 سنوات على تعافيها من المخدرات

ديمي لوفاتو تحتفل بمرور 5 سنوات على تعافيها من المخدرات

آمال أحمد

تحتفل ديمي لوفاتو، النجمة الأمريكية ذات الأصولِ الإسبانية (24 عامًا) ابنة ديانا بونورهارت دو لا غارزا، بمرور 5 أعوام على تعافيها من تعاطي المخدرات.

وقالت النجمة أثناء استضافتها في برنامج “انترتينمنت تونايت” الترفيهي بمناسبة حفل توزيع جوائز اختيار الأطفال: “إنه لشعور مدهش أن أركز على تطوير نفسي، وعلى الرغم من صعوبة رحلة الشفاء إلا أن الأمر كان يستحق العناء”.

وأضافت نجمة البوب ​​التي رُشحت لنيل جائزة غرامي أن أهم شيء قد يحدث عند محاولة التعافي من تعاطي المخدرات وإدمان الكحول هو الاستسلام حيث أوضحت قائلة: “الاستسلام هو أهم شيء بالنسبة لأي شخص يحاول التعافي من الإدمان، وينبغي على الشخص الاعتراف بأن لديه مشكلة وبالتالي يمكنه العمل على حلها والتغلب عليها”.

وفي حديث لموقع “ريفنري 29” قالت نجمة قناة ديزني السابقة: “قبل الوصول لهذه المرحلة من الرصانة كنت واحدة من هؤلاء الناس الذين يفعلون أي شيء يخطر ببالهم دون النظر للعواقب لكن عندما تخلصت من هذا الكابوس تمكنت من استكمال دراستي”.

لوفاتو تعيش في الفترة الحالية قصة حب جديدة ومثيرة مع لاعب الفنون القتالية المختلطة في اتحاد بيلاتور الأمريكي وليام فاسكونسيلوز.

يذكر أن النجمة كانت قد انفصلت عن حب حياتها ويلمر فالديراما، بعد علاقة حب استمرت لأكثر من 6 سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com