بعد دخولها موسوعة غينيس.. داليا فريفر تستعد للمشاركة في”THE VOICE”

بعد دخولها موسوعة غينيس.. داليا فريفر تستعد للمشاركة في”THE VOICE”

فوشيا - أندريه داغر

أعلنت الإعلامية اللبنانية داليا فريفر عن مشاركتها في برنامج “THE VOICE” وذلك بعد اتصال تلقته من إدارة البرنامج، وأضافت في حديثها لبرنامج “العمر مشوار” مع الإعلامي عماد عبيد عبر إذاعة لبنان الثقافة، أنها في حال تخطت مرحلة الصوت، من الممكن أن تختار الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

وفي الإطار نفسه أعلنت داليا أنها تحضر لإطلاق أغنية موجهة لأصحاب الاحتياجات الخاصة، تعاونت فيها مع الموسيقارإحسان المنذر.

وعن دخولها كتاب غينيس للأرقام القياسية، عبر أطول بث تلفزيوني مباشر قالت داليا: “فكرة مجنونة وأردت تحقيقها”، وخلال المقابلة كان لرئيس مجلس إدارة تلفزيون لبنان الحالي طلال مقدسي كلمة وعد فيها المستمعين بأنهم يتحضرون لكسر رقم قياسي جديد مع داليا ولكن هذه المرة عبر الإذاعة.

داليا فريفر تحدّثت وتأثّرت وتذكّرت طفولتها في بلدتها الكسروانيّة ميروبا، وفاجأها والدها وقال: “ابنتي ترى بعينيّ كلّنا نستمدّ القوّة والسلام من صفاء روحها”، وأضاف: “داليا مؤمنة وإيمانها القوّي جعلها تنجح في كلّ ما تفعله”،

وخلال المقابلة الإذاعية أكدت داليا أنها تعتبر مرسال غانم أفضل إعلامي، ومنى أبو حمزة أفضل إعلامية، أما أفضل فنان برأيها هو الفنان وائل كفوري، وهناك أكثر من خيار لأفضل فنانة كما ترى فريفر مثل ماجدة الرومي، وجوليا، ويارا.

وفي ختام اللقاء أعلنت الإعلامية اللبنانية أنها لم تتلق أي عرض تلفزيوني، وأنها ستترشح للانتخابات النيابية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com