مشاهير

بالفيديو.. رهف الرحبي تعاني من ظلم كبير في "غبار الجوري"

بالفيديو.. رهف الرحبي تعاني من ظلم...

محتوى مدفوع

أوضحت الممثلة الشابة رهف الرحبي في حديث مع موقع فوشيا أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل "غبار الجوري" إخراج محمد معروف. مضيفة أنها تؤدي في العمل دور "جميلة" الفتاة التي تعاني من ظلم كبير داخل أسرتها بسبب زوجة والدها، التي تسعى إلى الضغط عليها وعلى شقيقاتها واختلاق المشكلات. لترى نفسها في النهاية أمام حل وحيد لمشكلاتها وهو الهروب من منزل والدها. وبينت الرحبي أنها حالياً متواجدة بين مصر وسوريا لوجود مشروع تمثيلي لها في مصر معبرة عن أمنياتها باكتمال الاتفاق. مؤكدة أن مصر بلد الفن وأي تجربة لابد وأن تنعكس إيجابياً عليها. https://www.youtube.com/watch?v=I3VI2cNuhRE

أوضحت الممثلة الشابة رهف الرحبي في حديث مع موقع فوشيا أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل "غبار الجوري" إخراج محمد معروف. مضيفة أنها تؤدي في العمل دور "جميلة" الفتاة التي تعاني من ظلم كبير داخل أسرتها بسبب زوجة والدها، التي تسعى إلى الضغط عليها وعلى شقيقاتها واختلاق المشكلات.

لترى نفسها في النهاية أمام حل وحيد لمشكلاتها وهو الهروب من منزل والدها.

وبينت الرحبي أنها حالياً متواجدة بين مصر وسوريا لوجود مشروع تمثيلي لها في مصر معبرة عن أمنياتها باكتمال الاتفاق. مؤكدة أن مصر بلد الفن وأي تجربة لابد وأن تنعكس إيجابياً عليها.

اترك تعليقاً