مشاهير

لاميتا فرنجية.. كيف بدت باللوك الخليجي؟

لاميتا فرنجية.. كيف بدت باللوك الخل...

محتوى مدفوع

تنشط لاميتا فرنجية حالياً على السوشال ميديا، حيث تروّج لماركة العباءات التي طرحتها قبل عام تقريباً. كما تعرض الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية بعض الصور التي تكشف فيها عن اللوك الذي تتميز به، آخرها مجموعة صور لها كانت مميزة هذه المرة، بعدما قررت أن تعتمد على اللوك الخليجي المليء بالأنوثة والجمال. فمن المعروف أن اللوك الخليجي سواء بالمكياج أو الأزياء هو من أجمل اللوكات في العالم، وكان مصدر وحي الكثير من مصممي الأزياء. لاميتا فضلت أن تعتمد ذلك الستايل في مكياجها أيضاً، حيث وضعت الكحل الأسود الذي يبرز العينين، مع القليل من أحمر الشفاه البني. كذلك لجأت إلى إكسسوارات الرأس الخليجية.

تنشط لاميتا فرنجية حالياً على السوشال ميديا، حيث تروّج لماركة العباءات التي طرحتها قبل عام تقريباً.

كما تعرض الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية بعض الصور التي تكشف فيها عن اللوك الذي تتميز به، آخرها مجموعة صور لها كانت مميزة هذه المرة، بعدما قررت أن تعتمد على اللوك الخليجي المليء بالأنوثة والجمال.

فمن المعروف أن اللوك الخليجي سواء بالمكياج أو الأزياء هو من أجمل اللوكات في العالم، وكان مصدر وحي الكثير من مصممي الأزياء.

لاميتا فضلت أن تعتمد ذلك الستايل في مكياجها أيضاً، حيث وضعت الكحل الأسود الذي يبرز العينين، مع القليل من أحمر الشفاه البني. كذلك لجأت إلى إكسسوارات الرأس الخليجية.

في تلك الصور، ارتدت لاميتا ثوباً طويلاً أحمر اللون من ماركة كارولينا هيريرا، وتم التصوير في إحدى صحارى دبي. لوك لاميتا بدا جذاباً ومختلفا عن اللوكات التي تطل بها النجمات. فكيف وجدته أنتِ؟

اترك تعليقاً