مشاهير

بعد انفصالها عن دريك.. جينيفر لوبيز تواعد أليكس رودريغيز

بعد انفصالها عن دريك.. جينيفر لوبيز...

يبدو أن قلب المغنية اللاتينية الأصل جينيفر لوبيز سيدق مرة أخرى لكن هذه المرة لأحد أشهر لاعبي كرة السلة، أليكس رودريغيز، حسبما أكدت بعض المصادر لمجلة ذا بيبول. وقالت المصادر نفسها أنهما "يتقابلان منذ بضعة أسابيع الآن" وأن "جينيفر سعيدة لأن أليكس أب ولأنه يكون برفقة عائلتها في معظم الأوقات، مع أنها تعلم بأنه زير نساء وهي حذرة في كل الأحوال. لحدّ الآن، هما يقضيان أوقاتاً ممتعة لأجل التسلية فقط." رودريغيز البالغ من العمر 41 عاماً أنهى علاقته مؤخراً مع المديرة التنفيذية لسيليكون فالي، آن فوسيكي، في فبراير الماضي بعد أن تواعدا لأقل من سنة، مع العلم أنه واعد العديد

يبدو أن قلب المغنية اللاتينية الأصل جينيفر لوبيز سيدق مرة أخرى لكن هذه المرة لأحد أشهر لاعبي كرة السلة، أليكس رودريغيز، حسبما أكدت بعض المصادر لمجلة ذا بيبول.

وقالت المصادر نفسها أنهما "يتقابلان منذ بضعة أسابيع الآن" وأن "جينيفر سعيدة لأن أليكس أب ولأنه يكون برفقة عائلتها في معظم الأوقات، مع أنها تعلم بأنه زير نساء وهي حذرة في كل الأحوال. لحدّ الآن، هما يقضيان أوقاتاً ممتعة لأجل التسلية فقط."

رودريغيز البالغ من العمر 41 عاماً أنهى علاقته مؤخراً مع المديرة التنفيذية لسيليكون فالي، آن فوسيكي، في فبراير الماضي بعد أن تواعدا لأقل من سنة، مع العلم أنه واعد العديد من نجمات هوليوود قبلها مثل كيت هادسون وكاميرون دييز.

أما لوبيز البالغة من العمر 47 عاماً، فقد أنهت علاقتها كذلك بالمغني الأمريكي دريك مع أنها نفت في وقت سابق أن تكون هناك أية علاقة رسمية قد جمعتها به، وفقاً لمجلة ذا بيبول.

ويُذكر أن لوبيز ورودريغير كلاهما لديهما أولاد من علاقات سابقة، فلوبيز لديها توأمان، ماكس وإيمي (9 أعوام) من زوجها السابق والمغني مارك أنثوني، ورودريغيز لديه ابنتان ، ناتاشا (12 عاماً) وإيلا 8 أعوام) من زوجته السابقة سينثيا سكروستيس.

وتقول لوبيز بأنها تعطي الأولوية دائماً لأطفالها وأن علاقتها برودريغيز لن تغير شيئاً من حياتي العائلية.

اترك تعليقاً