مشاهير

تعرفي على نجوم تركيا الأكثر شعبية وإعجابًا بين نساء العرب لهذا العام

تعرفي على نجوم تركيا الأكثر شعبية و...

محتوى مدفوع

تربع عدد من نجوم تركيا على عرش قلوب الكثيرات من نساء العرب، اللواتي وقعن في غرام هؤلاء النجوم، بسبب أدوارهم الرومانسية التي يقدمونها في أعمالهم الفنية. وتغيرت خريطة الإعجاب في الفترة الأخيرة، وحل نجوم أتراك جدد، بدلاً من نجوم معروفين، منهم كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، أو خالد آرغنش، الشهير في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، أو مراد يلدريم، الشهير في العالم العربي باسم "أمير"، حيث رحل هؤلاء عن القلوب وحل بدلاً منهم نجوم أتراك آخرون. ومن أبرز نجوم تركيا الأكثر شعبية بين نساء العرب اليوم.. باريش أردوتش خطف الممثل التركي باريش أردوتش، الشهير في العالم العربي

تربع عدد من نجوم تركيا على عرش قلوب الكثيرات من نساء العرب، اللواتي وقعن في غرام هؤلاء النجوم، بسبب أدوارهم الرومانسية التي يقدمونها في أعمالهم الفنية.

وتغيرت خريطة الإعجاب في الفترة الأخيرة، وحل نجوم أتراك جدد، بدلاً من نجوم معروفين، منهم كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، أو خالد آرغنش، الشهير في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، أو مراد يلدريم، الشهير في العالم العربي باسم "أمير"، حيث رحل هؤلاء عن القلوب وحل بدلاً منهم نجوم أتراك آخرون.

ومن أبرز نجوم تركيا الأكثر شعبية بين نساء العرب اليوم..

باريش أردوتش

خطف الممثل التركي باريش أردوتش، الشهير في العالم العربي باسم "عمر"، والذي يبلغ من العمر 30 عاماً، عيون وقلوب النساء لا بوسامته فقط، بل برومانسيته أيضاً، خاصة بعد النجاح الكبير الذي يحققه مسلسله الأخير "حب للإيجار" الذي يتواصل عرضه حالياً.

أنجين أكيوريك

الأمر نفسه ينطبق على النجم التركي أنجين أكيوريك، بطل مسلسل "فاطمة" و"العشق الأسود"، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، والذي استحوذ على إعجاب العديد من النساء في العالم العربي، برجولته ووسامته وشخصيته المميزة في أعماله الفنية.

كرم بورسين

رغم الشائعات التي ربطت بين النجم التركي كرم بورسين، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، إلا أن هذا لم يزحزح معجباته عن موقفهن بالإعجاب به، خاصة بعد نجاحاته الفنية العديدة في أعماله شديدة الرومانسية والرقة وأبرزها "مسألة شرف".

بيرك أطان

من هؤلاء أيضاً النجم التركي بيرك أطان، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، والشهير في العالم العربي باسم "صلاح"، بطل مسلسل "بنات الشمس"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، ولفت أنظار النساء برومانسيته ووسامته، خاصة أنه حصل قبل عمله بالفن على لقب أفضل عارض أزياء في تركيا.

اترك تعليقاً