مشاهير

"أديل" تواصل المسيرة.. نجمات عالميات تزوجن سرًا بعيدًا عن الكاميرات

"أديل" تواصل المسيرة.. نجمات عالميا...

محتوى مدفوع

"أنا متزوجة الآن".. بهذه الكلمات كشفت النجمة العالمية أديل عن زواجها السري من حبيبها سيمون كونيكي، لتواصل بذلك الإعلان مسيرة كثيرات من النجمات العالميات اللواتي فضلن الزواج بشكل سري، وبعيداً عن أعين وكاميرات وسائل الإعلام. أديل حسمت المغنية البريطانية أديل بصفة نهائية الجدل بشأن زواجها من سيمون كونيكي، بعد أشهر من التكهنات، وذلك عندما قالت "أنا متزوجة الآن"، أثناء حديثها عن أغنيتها Someone Like You، خلال حفلها الغنائي في أستراليا. وبررت "الديلي ميل" خبر إخفاء "أديل" لزواجها، بأنها دائماً ما تحيط حياتها الشخصية بالسرية، لذلك تقرر دائماً الابتعاد بتفاصيل حياتها العائلية عن وسائل الإعلام، ورغم ذلك انتشرت العديد من الشائعات

"أنا متزوجة الآن".. بهذه الكلمات كشفت النجمة العالمية أديل عن زواجها السري من حبيبها سيمون كونيكي، لتواصل بذلك الإعلان مسيرة كثيرات من النجمات العالميات اللواتي فضلن الزواج بشكل سري، وبعيداً عن أعين وكاميرات وسائل الإعلام.

أديل

حسمت المغنية البريطانية أديل بصفة نهائية الجدل بشأن زواجها من سيمون كونيكي، بعد أشهر من التكهنات، وذلك عندما قالت "أنا متزوجة الآن"، أثناء حديثها عن أغنيتها Someone Like You، خلال حفلها الغنائي في أستراليا.

وبررت "الديلي ميل" خبر إخفاء "أديل" لزواجها، بأنها دائماً ما تحيط حياتها الشخصية بالسرية، لذلك تقرر دائماً الابتعاد بتفاصيل حياتها العائلية عن وسائل الإعلام، ورغم ذلك انتشرت العديد من الشائعات حول زواجها.

يذكر أن أديل أنجبت من زوجها طفلهما "أنجيلو" الذى يبلغ من العمر 4 أعوام.

مارغوت روبي

كشفت "الديلي تليغراف" أن النجمة الأسترالية مارغوت روبي، قد تزوجت من حبيبها النجم العالمي توم أكيرلي، في حفل زفاف سري في خليج بايرون مساء يوم الـ18 من ديسمبر من عام 2016.

ودعت النجمة العالمية شقيقها كاميرون روبي، على حفل زفافها وشقيق زوجها توم، كما حضر 4 أصدقاء مقربين آخرين لها حفل الزواج السري فقط.

بريتني زيتا

ذكرت تقارير صحفية أن الممثلة الهندية بريتي زينتا تزوجت من صديقها الأمريكي جيني غوديناف، مساء يوم 29 فبراير من عام 2016، في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور عدد من أقرب المقربين للعروسين.

شيريل كول

تزوجت النجمة العالمية شيريل كول من حبيبها الفرنسي جان- بيرنار فيرنانديز فيرسيني سراً بعد علاقة جمعتهما لمدة 3 أشهر.

وأكدت "شيريل" الخبر على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة ليدها تظهر خاتم الخطوبة والزواج وعلقت: "عادة لا أتحدث عن حياتي الشخصية، ولكن لأوقف التخمينات، أريد أن أتشارك معكم هذا الخبر السعيد، جان بيرنار وأنا تزوجنا في 7 يوليو 2014، نحن سعيدان ومتحمسان لنكمل حياتنا معا".

وأكدت مصادر مقربة أن الثنائي تزوجا على شاطئ جزيرة موستيك بحضور 4 أشخاص فقط.

أوليفيا باليرمو

أكد موقع "Push"أن النجمة العالمية أوليفيا باليرمو تزوجت الموديل الألماني جوهانس هوبل، خلال حفل سري بإحدى القاعات في مانهاتن عام 2014.

كيت وينسليت

في حفلة خاصة اقتصرت على مجموعة من الأصدقاء المقربين في مدينة نيويورك الأمريكية، احتفلت النجمة البريطانية كيت وينسليت، عام 2012 بزواجها من نيد روكنرول.

وأفادت صحيفة "الصن" البريطانية أن حفل الزفاف حضره النجم العالمي ليوناردو ديكابريو، الذي تجمعه بـ"وينسليت" صداقة وثيقة منذ لعبا دور بطولة فيلم "تايتانيك"، وأضافت أن الحفل "كان رومانسياً جداً وخاصاً جداً"، مشيرة إلى أن "وينسليت" و"روكنرول" حافظا على سريته، ولم يطلعا حتى والديهما عليه، وأكدت أن مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين حضرا الحفل، بالإضافة إلى ولدي "وينسليت" من زيجات سابقة.

اترك تعليقاً