مشاهير

فن تنسيق الألوان على طريقة فيكتوريا بيكهام

فن تنسيق الألوان على طريقة فيكتوريا...

محتوى مدفوع

تخشى كثيرات من الفتيات ارتداء قطع الأزياء الملوّنة في إطلالة واحدة، خشية الحصول على مظهر يفسد أناقتهن، عكس النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، التي تقوم بتنسيق الألوان في إطلالاتها بشكل مذهل. هنا مجموعة من النصائح في كيفية تنسيق ألوان الربيع معاً للحصول على إطلالة أنيقة على خطى فيكتوريا بيكهام. الأزرق والبرتقالي يمكن ارتداء بنطلون باللون الأزرق مع بلوزة باللون البرتقالي المشعّ، مع إكمال الإطلالة بسترة بلون البيبي بلو، وحمل حقيبة يد صفراء، وبالطبع انتعال حذاء عالٍ باللون الأسود. الأخضر والأصفر يليق الفستان الأخضر، هذا اللون الربيعي الجميل، مع سترة باللون البيج، ويفضّل مع هذه الإطلالة حمل حقيبة يد باللون البني، وانتعال

تخشى كثيرات من الفتيات ارتداء قطع الأزياء الملوّنة في إطلالة واحدة، خشية الحصول على مظهر يفسد أناقتهن، عكس النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، التي تقوم بتنسيق الألوان في إطلالاتها بشكل مذهل.

هنا مجموعة من النصائح في كيفية تنسيق ألوان الربيع معاً للحصول على إطلالة أنيقة على خطى فيكتوريا بيكهام.

الأزرق والبرتقالي

يمكن ارتداء بنطلون باللون الأزرق مع بلوزة باللون البرتقالي المشعّ، مع إكمال الإطلالة بسترة بلون البيبي بلو، وحمل حقيبة يد صفراء، وبالطبع انتعال حذاء عالٍ باللون الأسود.

الأخضر والأصفر

يليق الفستان الأخضر، هذا اللون الربيعي الجميل، مع سترة باللون البيج، ويفضّل مع هذه الإطلالة حمل حقيبة يد باللون البني، وانتعال صندل باللون الأصفر.

الوردي والأحمر

كذلك يمكن ارتداء البنطلون الأحمر الفضفاض، مع بلوزة وردية، وسترة باللون الوردي الفاتح، وانتعال حذاء مطبوع.

الأحمر مع القماش المطبوع

عند اختيار تنّورة مطبوعة بألوان متداخلة، يمكن ارتداء سترة باللون الأحمر، مع بلوزة سوداء، وحمل حقيبة يد متداخلة الألوان، وانتعال حذاء أحمر اللون.

اترك تعليقاً