مشاهير

باربرا سترايساند: دونالد ترامب تسبب في زيادة وزني!

باربرا سترايساند: دونالد ترامب تسبب...

يبدو أن رئاسة دونالد ترامب أثرت تأثيراً بالغاً على صحة الفنانة المخضرمة باربارا سترايساند، إذ قالت في لقاء صحفي إن ترامب تسبب في زيادة وزنها حتى الساعة. وقالت الفنانة الحائزة على 10 جوائز غرامي أن شهادتها لرئاسة ترامب تتسبب في اكتسابها الدهون، الأمر الذي كان جلياً على وجهها وقوامها. وأوضحت أنها تبدأ نهارها بالسوائل، ولكن بعد استماعها لنشرة أخبار الصباح، تبدأ بتناول الفطائر مع الشرب المحلى للتعامل مع التوتر. وقالت إنه عندما اتهم ترامب الرئيس السابق باراك اوباما بالتنصت على مكالماته، انكببت على تناول المزيد من فطائر البان كيك. والجدير ذكره أن سترايساند مناصرة علنية لهيلاري كلينتون، وكانت كتبت مقالاً

يبدو أن رئاسة دونالد ترامب أثرت تأثيراً بالغاً على صحة الفنانة المخضرمة باربارا سترايساند، إذ قالت في لقاء صحفي إن ترامب تسبب في زيادة وزنها حتى الساعة.

وقالت الفنانة الحائزة على 10 جوائز غرامي أن شهادتها لرئاسة ترامب تتسبب في اكتسابها الدهون، الأمر الذي كان جلياً على وجهها وقوامها.

وأوضحت أنها تبدأ نهارها بالسوائل، ولكن بعد استماعها لنشرة أخبار الصباح، تبدأ بتناول الفطائر مع الشرب المحلى للتعامل مع التوتر.

وقالت إنه عندما اتهم ترامب الرئيس السابق باراك اوباما بالتنصت على مكالماته، انكببت على تناول المزيد من فطائر البان كيك.

والجدير ذكره أن سترايساند مناصرة علنية لهيلاري كلينتون، وكانت كتبت مقالاً على إحدى الصحف الأمريكية وصفت فيه ترامب بأنه غير مناسب للمكتب البيضاوي. وألمحت إلى أنه "مهرج" لا يملك أي دليل أو خبرة للرئاسة، على حد تعبيرها.

اترك تعليقاً